recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد من ميديا فاير

al3bkm

               

تحميل لعبة call of duty ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Call of Duty Mobile ، المعروف أيضًا باسم CoD M للأصدقاء ، هو الإصدار المجاني الذي تم تكييفه مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS من مطلق النار الأول الشهير من Activision. في هذا التأليف المخصص للأجهزة المحمولة التي يتم تشغيلها مجانًا ، نجد خرائط كلاسيكية وأنماط لعب من Call of Duty و Call of Duty Black Ops وسلسلة Modern Warfare . تفتح تجربة اللعبة الشخصيات البارزة والأسلحة والأزياء والعتاد من عالم Call of Duty. تخلص من العديد من المعارضين وتسلق تدريجياً درجات الترتيب العالمي. يمكنك أيضًا إضافة أصدقائك واللعب كفريق لكسب مكافآت القبيلة. لاحظ أن اللعبة مصنفة PEGI 18 وبالتالي فهي محظورة لمن هم أقل من 18 عامًا.


معلومات : call of duty ‏للاندرويد

تحميل لعبة call of duty مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تم إصدار Call of Duty Mobile في أكتوبر 2019 وبناءً على نجاح إصدارات أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، قابلت على الفور جمهورها من اللاعبين على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ولم يصابوا بخيبة أمل! من خلال أخذ رموز الأقساط السابقة في سلسلة Call of Duty ، تمكنت Activision من البقاء وفية لعالم الألعاب على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، مع جلب اللمسة العصرية الضرورية مع وضع Battle Royale على وجه الخصوص. على الرغم من أن الشكل المخفض للشاشة يحد من الحركة وخاصة مجال الرؤية ، إلا أن التعامل مع عناصر التحكم يظل مستقرًا والتعامل معه سريعًا وبديهيًا. الرسومات أنيقة بشكل خاص ، وتصرفات الشخصيات سلسة بفضل 60 إطارًا في الثانية الثابت ، وعناصر التحكم قابلة للتخصيص إذا لزم الأمر. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Activision الخاص بك أو حساب Facebook أو اللعب كضيف. لا توجد حملة لاعب واحد أو أوضاع تدريب ، فأنت مباشرة في قلب الحدث في وضع متعدد اللاعبين حتى المستوى 7 الذي يفتح أوضاعًا أخرى للعبة ، بما في ذلك Battle Royale الشهيرة. عند الاستخدام لأول مرة ، يتيح البرنامج التعليمي للمستخدمين لأول مرة التعرف على عناصر التحكم والقوائم المختلفة ومكان ترقية العتاد والحركة والأسلحة والمزيد. ستفهم أيضًا آليات التجربة التي تسمح لك ، كما هو الحال مع العديد من الألعاب ، بتحسين أجهزتك ومهاراتك وأداء شخصيتك ، من خلال الذهاب إلى المتجر داخل اللعبة. لاحظ أن بعض العناصر ، مثل Battle يمكن فتح وضع Royale فقط عندما تصل شخصيتك إلى مستوى معين.

فيما يتعلق بالتصويب ، يتمتع اللاعبون بوضعين للتحكم: الوضع البسيط والوضع المتقدم. يعمل الوضع البسيط على تنشيط اللقطة بمجرد أن يستهدف المشهد عدوًا. يعمل هذا النظام على تحسين القدرة على المناورة على الهاتف المحمول حيث لا داعي للقلق بشأن طلقاتك ، ولكنه يتسبب في فقد الكثير من الذخيرة ، بسبب تحركات العدو المستهدف. يتيح لك الوضع المتقدم التحكم في لقطاتك واكتساب الدقة. بالطبع ، الاهتمام الرئيسي لهذه اللعبة هو وضع تعدد اللاعبين ، 5v5 ، أو 10v10 في الوضع التكتيكي ، أو 3v3 في وضع Skirmish. وفقًا لمبادئ السلسلة ، Call of Duty Mobile هي لعبة تصويب من منظور شخص أول حيث يكون مقياس الذخيرة الخاص بك محدودًا وحيث سيكون عليك قتل جميع أعضاء الفريق المنافس (عدد عمليات التصفية المطلوبة للفوز باللعبة) في خرائط مستوحاة بواسطة عالم Call of Duty. يمكنك استعادة أسلحة خصومك الذين سقطوا إذا لم يكن لديك ذخيرة على سبيل المثال. سيكون لديك حتى خيار تفعيل طائرة بدون طيار للقيام بضربة جوية إذا كان أعداؤك مجتمعين في نفس المكان. في وضع تعدد اللاعبين ، هناك 5 أوضاع للعبة و 9 خرائط بما في ذلك الخرائط الكلاسيكية لألعاب الكمبيوتر ، والتي لن تربك عشاق ألعاب الكمبيوتر ووحدات التحكم. اعتمادًا على الموسم ، قد تتوفر خرائط جديدة ، ووضع الزومبي ، والوضع الليلي ، والنظارات الحرارية ، وأجهزة الاستشعار ، والأسلحة والدروع على أساس سريع الزوال.

مميزات لعبة كول اوف ديوتي 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  دعم كامل للغة العربية.

•  يمكن للاعب انشاء روم في أي وقت.

•  طور زومبي متطور بمهام يمكن لعبها مع اصدقائك.

•  تعمل على هواتف  ذات المواصفات المتوسطة بوضوح غير عالي.

•  تتمتع اللعبة بجرافيك عالي جدا في حال مواصفات هاتفك عالية.

•  اللعبة محمية بحماية عالية جدا هذا يعني أقل انتشارا للباتشات والهاكات.

•  أحد اقوى انماطها نمط الـ 5 ضد 5 ومراحل متخلفة.

•  فيها مروحيّة واضافات اخرى تزيد من حماس اللعبة.

•  تحتوي اللعبة على شخصيات كثيرة جدا.

•  لكي تلعب طور الباتل رويال يتطلب ان تتجاوز 10 مراحل ما يعني مواجهات عالية من البداية.

من ناحية أخرى ، ما يمكن أن يكون مزعجًا ، خاصة عندما لا تكون معتادًا على ذلك ، هو أن الطلقات تبدأ تلقائيًا عندما يكون لديك عدو في مرمى البصر. بالنسبة لأولئك مثلي الذين يحبون التصوير في الهواء من أجل المتعة ، قد يكون الأمر محبطًا. بالنسبة للباقي ، نجاح كبير من حيث التعامل ، والذي يكاد يجعلنا ننسى أننا نلعب على الهاتف المحمول. نصيحة صغيرة لمدمني أجهزة التحكم: من خلال تثبيت محاكي Android أو iOS ، يمكنك تشغيل Call of Duty: Mobile مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يمنحك متسعًا من الوقت للقتال باستخدام مفاتيحك القديمة الجيدة وعصا التحكم الخاصة بك. من خلال إنشاء هذه اللعبة ، اختارت Activision التركيز على الجانب الاجتماعي لترخيصها. في الواقع ، لا روبوتات ولا حملة في Call of Duty Mobile: تعتمد جميع أوضاع اللعبة المتاحة على ألعاب متعددة اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت معتادًا على CoD على وحدة التحكم ، فستبدو العديد من هذه الأوضاع مألوفة لك: Hardpoint ، و Team Deathmatch ، و Domination . وبالطبع ، Battle Royale الشهيرة ، وضع البقاء على قيد الحياة الذي يجمع 100 لاعب في خريطة ومن الفائز هو آخر من يبقى واقفا. تقليدي. لكي تتمكن من بدء لعبة ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت (جيد) ، لأن وضع عدم الاتصال غير موجود في التطبيق. وهو نوع من العار ، خاصة عندما

تنزيل لعبة call of duty اخر ‏اصدار من ميديا فاير

هناك 40 مهمة مختلفة مليئة بالتنوع. ثانية واحدة ، قد تحتاج إلى مواجهة جحافل من الأعداء المختلفين. بعد ذلك ، قد تحتاج إلى جمع المكافأة من رأس شخص ما. قد تجد نفسك في منتصف سباق الخيل. اللعبة مليئة بالمفاجآت من خلال تحميل لعبة Six- Guns مهكرة 2.9 6a. اختر فحلك الموثوق به التنوع فضيلة. وبالتالي ، سيكون لديك كل التنوع الذي ستحتاجه مع خيارات الخيول التي يمكنك الحصول عليها بجانبك. هناك 8 فحول مختلفة يمكنك ركوبها في جميع أنحاء الغرب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار بين 19 سلاحا مختلفا وقاتلا لنفسك. أيضًا ، هناك الكثير من ميزات التخصيص المختلفة المضمنة. وهذا يعني: الملابس والعتاد والأسلحة والذخيرة. إضفاء الطابع الشخصي على حامل السلاح الخاص بك والخروج. لعب مجاني: يحب الجميع لعبة مجانية للعبها. لذلك ، سيحب الجميع بلا شك call of duty أيضًا. لا توجد تكاليف مضمنة في اللعبة عند التنزيل والتثبيت في البداية. ليس هذا فقط ، ولكن اللعبة غير متصلة بالإنترنت بالكامل. يمكنك الاستمتاع واللعب من أي مكان ، بغض النظر عن سرعة الاتصال بالإنترنت.

معلومات عن اللعبة :
الاسم :  call of duty
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب أكشن
 الحجم : 1.71 جيجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية والعربية
وضع اللعب : أونلاين 

صور: لعبة call of duty للاندرويد





 تحميل لعبة call of duty اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة call of duty ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size :1.71 GB

طريقة تثبيت لعبة : كول أوف ديوتي 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data و obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent