recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة GTA Vice City كاملة من ميديا فاير الاصلية

al3bkm
الصفحة الرئيسية

            

تحميل لعبة GTA Vice City ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

GTA Vice City هي لعبة سرقة السيارات الأكثر شهرة وإثارة في المدينة من Rockstar North. تم إصدار هذا الإصدار لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل بما في ذلك Xbox و Windows ، ثم تم تصميمه وإصداره لمجموعة متنوعة من منصات الأجهزة المحمولة المختلفة بما في ذلك Android و iPhone. أحدثت Grand Theft Auto انفجارًا في الألعاب منذ إنشاء Sin City ، مع إصدارها الأول على PlayStation في الولايات المتحدة في عام 2006. على الرغم من مرور وقت طويل منذ إصدار اللعبة ، إلا أنها لم تصبح متكررة الحدوث للعبة وهم يحبون لعبها مرة أخرى! في GTA Vice City ، تتجول في المدينة كمجرم يقوم بمهام مختلفة من أجل الدفع وتشعر بالإثارة الشديدة. تحتوي اللعبة على نوعين من السفن الحربية ؛ الركوب والقتال بالأسلحة وأكثر جاذبية. تم تصميم GTA Vice City لفتح العالم حيث يمكنك التنقل في شوارع المدينة وتصفح مختلف السيارات المسروقة والركوب معهم في الضواحي ومناطق مختلفة من المدينة. اللعبة عالية الدقة بالكامل ، وستكون الجودة مذهلة.


معلومات : GTA Vice City ‏للاندرويد

تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

 Grand Theft Auto: Vice City ، إصدار الهاتف المحمول من الجيل التالي GTA 3D ، المحدث لعام 2021 بإصدار ألعاب GTA المفضلة للمستخدمين في سلسلة Grand Game ، على الرغم من إصدارها أكثر منذ أكثر من عامين ، أصبح المستخدمون اللعبة الأكثر توقعًا والمرغوبة ، واللعبة الثانية في سلسلة GTA للاستفادة من الرسومات ثلاثية الأبعاد في عالم مفتوح تفاعلي. إن الشيء العظيم في اللعبة هو طريقة اللعب والقصة الجذابة التي تدور حول العالم السفلي ومهام للاعبين لاستكشافها والاستمتاع بها. بين رجال العصابات والشوارع الأمريكية الحقيقية ، قصة اللعبة الرئيسية لـ Vice City هي أعمال الشغب والمغامرة ، مما يخلق عالمًا لا نهاية له من الترفيه واللعب. لذلك ، يمكن للاعبين الاستمتاع بفعل ما يريدون في العالم دون فرضه. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين إكمال المهمة بعناية بعد بدء المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد تنزيل Grand Theft Auto Vice City مجانًا على أجهزة Android ، يمكن للاعبين استكشاف أعمال الشغب في المدينة وسيارات السباق والتحديات الكاملة .

تدور القصة حول البطل تومي فيرسيتي وهو رجل يعمل عند أحد رجال المافيا Sonny Forelli، قد خرج حديثا من السجن بعد ارتكابه لأحد السطوات على إحدى المصارف، عاد تومي إلى شوارع Liberty City و تم إرساله إلى Vice City بامر من رئيسه القديم، ولكن كان الجميع قلقين من ظهوره مرة اخرى في مدينة ليبرتي سيتي لذلك تم تغير مكانه، والسبب الرئيسي في اختيار مدينة فاي سيتي هو جعل تومي يقوم باسترداد الاموال التي خسرها بسبب تجارة المخدرات، و لكن عصابات راكبي الدراجات النارية ورجال العصابات يقفون في طريقه، كما ان نائب المدينة يريد الموت لتومي والسيطرة على المدينة بنفسه، حتى تتمكن من عيش الاجواء الحماسية والمشوقة في فايس سيتي سارع في تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر والاندرويد النسخة الاصلية مجانا. مدينة vice city هي مدينة تدور حول شيء واحد فقط وهو المال، من الأطباء المتقاعدون ومحامي فايس بيتش لتجار الكوكايين في ليتل بوغوتا، فايس سيتي هي “melting pot” النموذجية مع مجتمعات كولومبية وأوروبية كبيرة تتقاتل دائمًا مع بعضهم البعض، كما و تفتخر Vice City الآن بأعلى معدلات القتل وأعلى معدلات الجرائم المتعلقة بالمخدرات وأقل قسم شرطة احترامًا في أي مكان في الولايات المتحدة، في خريطة جاتا فايس سيتي سوف تتعرف على اكثر الامكان التي تحتوي على مجرمين وادوات قتالية عليك جمعها لتستطيع الدفاع عن نفسك كما تلاحظ في الصورة في الاسفل.

مميزات لعبة جتا فاي ستي 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  رسومات محدثة بشكل جميل ونماذج الشخصيات وتأثيرات الإضاءة المذهلة.

•  امامك العديد من الخيارات المتاحة في لعبة جتا قراند للموبايل لكي تتحكم فيها بشكل اكبر .

•  تعمل لعبة gta للموبايل على اجهزة الاندرويد بكفاءة حيث اثبتت جدارتها و مرونتها العالية .

•  استخدام انواع مختلفة من الاسلحة داخل هذه اللعبة لكي تستطيع الفوز بهذه اللعبة والنيل من الاعداء.

•  يمكنك مشاركة مستواك في هذه اللعبة مع اضدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

•  يوجد بها مؤثرات صوتية واضحة جدا ومميزة متناسبة مع الالوان بجودة عالية .

•  اصوات مميزة تجعلك تعيش جو المغامرة وكانك تقوم بهذه المغامرة على ارض الواقع.

Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مشهورة من منظور شخص ثالث ، متوفرة الآن على Android. الشواطئ المشمسة مع الجمال في البيكينيات ، والرجال الرائعين في قمصان هاواي ، والسيارات باهظة الثمن والصناديق الرائعة ، ومكة الفخامة والجريمة - كل هذا في GTA VC APK! تجري اللعبة في الثمانينيات البعيدة. بطل اللعبة ، الذي سيلعبه اللاعبون ، هو اللصوص تومي فيرسيتي ، الذي ترك جدران السجن مؤخرًا. عند وصوله إلى GTA Vice City ، تمكن Tommy من بدء صفقة كبيرة غير قانونية عن طريق سرقة مبلغ كبير من المال. لكن حدث خطأ ما. ليس لديه وقت للاختباء ، وحتى لا يعرض أقاربه وأصدقائه للخطر ، يجب على تومي إعادة كل شيء إلى أماكنه في أسرع وقت ممكن ، وسداد الديون لمجموعات المافيا. قم بتنزيل APK GTA Vice City لنظام Android قبل أن تفتح عالم المدينة الكبيرة ، حيث تنتظر العشرات من المهام الخطيرة والمثيرة للاهتمام في نفس الوقت. مواجهات السلطات والمعارك والسرقات والقتل ومصادرة الممتلكات وأكثر من ذلك بكثير. في العالم الإجرامي ، لا يغفرون الأخطاء ، لذلك سيكون شعارك عند إكمال المهام هو عبارة "اقتل أو تُقتل". ستكون تحت تصرفك ترسانة كبيرة من الأسلحة: مفاصل نحاسية ، ومضرب ، وسكين ، وبندقية ، وبندقية ، وموجات فوق صوتية ، وقاذفة قنابل آلية.

تنزيل لعبة GTA Vice City  اخر ‏اصدار من ميديا فاير

تدور أحداث اللعبة في عام 1986 حيث تم إطلاق سراح رجل عصابات Forelli Tommy Vercetti من السجن بعد أن قضى عقوبة بالسجن لمدة خمسة عشر عامًا بتهمة القتل. ثم يتم إرساله إلى Vice City من قبل جسده Sonny Forelli للإشراف على صفقة مخدرات كبيرة جنبًا إلى جنب مع المحامي المحتال كين روزنبرغ. لكنهم تعرضوا لكمين من قبل مهاجمين مجهولين أغضبوا سوني وأمروا تومي باسترداد المخدرات ، بالإضافة إلى الأموال التي أعطاها ، تحت تهديد العواقب. أثناء التحقيق ، التقى تومي بالعديد من الأشخاص الذين يعرضون عليه المساعدة ، بما في ذلك المنتج الموسيقي كينت بول الذي تربطه علاقات بالعالم السفلي. لانس فانس ، الذي فقد شقيقه في الكمين ؛ المطور العقاري في تكساس أفيري كارينجتون ؛ وملك المخدرات ريكاردو دياز ، الذي يوظف تومي أيضًا ، لكنه يعامله كخادم. ينتهي الأمر بتومي بالسيطرة الكاملة على تجارة المخدرات في Vice City دون مقاطعة Forellis. بعد اكتشاف ذلك ، يرسل Sonny رجال العصابات لجمع الأموال بالقوة من أعمال Tommy ورداً على ذلك ، يقضي Tommy عليهم ويقطع علاقاته مع Forellis. لذا ، وصل Sonny إلى Vice City وكشف أن Lance خانه ، وشعر بالدونية في وجوده منذ صعوده إلى السلطة. بعد ذلك ، حدث تبادل لإطلاق النار في قصر تومي ، حيث منع فوريليس من نهب أمواله وقتل لانس لخيانته ، وفي النهاية قتل سوني. أخيرًا ، عندما وصل كين إلى مسرح تومي ، سرعان ما طمأنه


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  GTA Vice City
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب أكشن
 الحجم : 888.37 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : أونلاين و أوفلاين

صور: لعبة Grand Theft Auto Vice City للاندرويد





 تحميل لعبة GTA Vice City اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة GTA Vice City ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 12.42 MB
File size : 888.37 MB

طريقة تثبيت لعبة : ¨جتا فاي سيتي 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data و obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent