recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد apk+obb

al3bkm
الصفحة الرئيسية

           

تحميل لعبة assassin's creed identity ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

assassin's creed identity لعبة الحركة والمغامرة هذه تحظى بشعبية بين اللاعبين. يمكن للاعب إنشاء قاتل خاص به عن ثم تخصيص Thief أو Trickster أو Berserker أو Blade Shadow طر يق اختيار فئة محددة من .ملابسهم تتميز هذه اللعبة باستراتيجية نهب للاعبين للعب وتطوير ملابسهم والحصول على الأسلحة أثناء تقدمهم في اللعبة. تتميز هذه اللعبة بطر يقة اللعب حيث يتعين على اللاعبين الركض والقفز ا لإكمال عدد غير ًي والتسلق وكذلك الطيران عبر المباني مع الحفاظ على مستوى الأدر ينالين عال .محدود من المهام المقدمة وكشف أسرار عودة ظهور إيطاليا المذهل ، والرسومات المذهلة ، والنماذج عالية الدقة ، والأنسجة ، والظلال ، Unity مع محرك لعبة وحركات اللاعبين الذين ينزلقون بسرعة عبر الشاشة تبرز طر يقة لعب جذابة. تتميز هذه اللعبة بأماكن تار يخية إيطالية غير محدودة ، وعدًدا من الأسلحة والأز ياء بالإضافة إلى المهام وعناصر تحكم متعددة .تجلب لك الحركة الكاملة على الشاشة هناك العديد من عناصر التحكم المقدمة والتي تشمل النقر للتحرك ولوحة اللعبة وعناصر تحكم عصا .افتراضية مزدوجة يمكن تخصيصها وتسمح للاعب باستخدامها في بيئة متعددة .


معلومات : assassin's creed identity ‏للاندرويد

تحميل لعبة assassin's creed identity مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تتميز اللعبة بمهمات مختلفة - أحد أفضل أسباب تنزيل Assassin's Creed Identity هو توفره للبعثات. هناك أنواع مختلفة من المهام المتاحة في هذه اللعبة والتي يمكن لعبها للحصول على المهام وفتح مواقع جديدة. ستشعر بسعادة غامرة للعب هذه اللعبة لأن جميع المهام تختلف عن بعضها البعض وتتطلب مهارة مختلفة لإكمالها. لا تنس التعرف على المهارات المختلفة في اللعبة إذا كنت تريد إكمال هذه اللعبة. تخصيص شخصيتك - سبب آخر للقيام بتنزيل Assassin's Creed Identity APK المجاني هو أن هذه اللعبة لا تتعلق فقط بمهام مختلفة ، بل تتعلق بخيارات التخصيص المتاحة للشخصية. بمجرد تثبيت هذه اللعبة وفتحها ، سيُطلب منك تحديد دور لشخصيتك بين Berserker و Shadow Blade و Trickster و Thief. بمجرد أن تبدأ بلعب اللعبة ، سيتم فتح ملابس وأسلحة مختلفة لتلك الشخصية المعينة. رسومات عالية الجودة - تم تصميم هذه اللعبة باستخدام Unity Game Player ، لذا يمكنك توقع رسومات عالية الجودة حقًا من هذه الصفحة. بصرف النظر عن ذلك ، هناك العديد من خيارات التحكم المتاحة فيه ويمكنك الاختيار من بين الأزرار التي تظهر على الشاشة ، أو أزرار التحكم الافتراضية المزدوجة أو لوحة الألعاب. تعمل هذه اللعبة بشكل جيد حتى على الأجهزة المحمولة منخفضة الجودة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك ، على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك ضبط القوام والتظليل والنماذج عالية الدقة من إعدادات اللعبة لجعلها تعمل بسلاسة.

أفضل لعبة آر بي جي - ألعاب آر بي جي محبوبة من قبل الجميع وهذه اللعبة تحمل سجلات مختلفة لكونها الأفضل بين الجميع. بعد نجاحها على منصات الألعاب ، لم يتم توفير هذه اللعبة لأجهزة Android ويمكنك عمل Assassin's Creed Identity APK + OBB مجانًا من هذه الصفحة. ستكون قادرًا على القيام بنفس الأنشطة تقريبًا مثل الجري والقفز والتسلق مثل لعبة وحدة التحكم. لذلك لا تنتظر وقم بتنزيل بيانات APK Assassin's Creed Identity اليوم للاستمتاع بهذه اللعبة بنفسك. مجاني وآمن بنسبة 100٪ - لمجرد أننا نقدم روابط تنزيل مجانية لـ Assassin's Creed Identity على هذه الصفحة لا يعني أنها غير آمنة للاستخدام. يرغب الكثير من الأشخاص في تجربة هذه اللعبة قبل الشراء من متجر Google Play ، لذلك فكرنا في توفيرها على هذه المدونة. لا يهم من أين أنت ، لأنه يمكنك تنزيل Assassin's Creed Identity لنظام Android بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية والبرازيلية واليابانية والكورية. Assassin's Creed Identity MOD AP

مميزات لعبة اساسن كريد 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  لعبة سهلة

•  عمليات القتل الفوري

•  لا يستطيع الأعداء رؤيتك أو سماعك

•  عدم التراجع عن المهارات يمكن استخدامها حتى إذا تبين أنها لا تزال تتراجع

•  اتم تعطيل التحقق من الترخيص (تحقق من تسجيل دخولك إلى حساب google الخاص بك على الجهاز)

•  لا يوجد محتوى مفتوح مدفوع الأجر (حملات وأزياء فورلي) وأموال ومتعزيزات لا نهاية لها - كل شيء موجود على جانب الخادم

•  هناك العديد من الشخصيات الشهيرة في Assassin’s Creed

assassin's creed identity تحتوي على عناصر تحكم بسيطة للغاية ويتوفر كل زر على الشاشة. قم بتخصيص الإعدادات وفًقا لحاجتك وتخصيص تحتوي اللعبة على أفضل المؤثرات البصرية والرسومات :Apk Identity Creed s'Assassin. عناصر التحكم أيًضا .وتبدو واقعية. التفاصيل في الرسومات مثل لعبة وحدة التحكم وهذا يجعل اللعبة أكثر واقعية وإثارة للاهتمام اختر قاتلك وابدأ الرحلة وهناك العديد من شخصيات القتلة المتوفرة في اللعبة أيًضا. يعد تخصيص القاتل ميزة رائعة في .اللعبة. تجول بحرية في لعبة العالم المفتوح هذه واستكشف ألغاز وتاريخ القتلة ا للأجهزة ًم هناك العديد من المهام التي يجب القيام بها في اللعبة وكل مهمة مرتبطة بقصة تاريخ القاتل. إنه ُمحّسن تما أيًضا. لديها العديد من أسلحة القاتل في اللعبة لقتل الأعداء Android المنخفضة ويدعم كل إصدار من إصدارات .بسهولة إنه مجاني للعب اللعبة ولعبة رائعة مثل ألعاب وحدة التحكم. تسلق المباني والجدران بقاتل وتسلل إلى الأماكن التي يتجول فيها الحراس. تعلم مهارات مختلفة واقفز فوق الأسطح لتجنب العقبات. اللعبة بسيطة للغاية ولا يوجد أي مكان .صعب في اللعبة

تنزيل لعبة assassin's creed identity اخر ‏اصدار من ميديا فاير

الأنشطة في هذه اللعبة ممتعة للغاية ، وفي بعض الأحيان تحتاج إلى البحث عن العناصر أو سرقتها من الحراس. في بعض الأحيان ، تقوم بنقل العناصر إلى مواقع مختلفة. إنه يجلب مكافآت مثيرة ، وسيتم فتح المحتوى في البرنامج النصي تدريجيًا لتستكشفه. إيطاليا ليست سوى جزء صغير من القصة التي حدثت خلال عصر النهضة. سيتم تقديم فورلي ومونتريال قريبًا أثناء اجتيازك للمراحل الخاصة. أما بالنسبة للتحكم ، فإن Assassin's Creed Identity لديها تصميم مشابه للعبة Assassin الأصلية. يمكنك استخدام D-Pad للتنقل بين الشخصية. يمكنه القفز فوق العوائق ، وحتى التسلق على الجدران. توجد أزرار الإجراءات على الشاشة اليمنى ، ويمكن استخدامها بشكل فردي لأداء مهارة أو مجموعة لإنشاء مجموعات خاصة. على الرغم من أن Assassin قوي ، إلا أن القتال المباشر ليس ضروريًا في بعض الأحيان. يمكنك الاقتراب من الحراس سرا. بعد ذلك ، عندما تكون المسافة قريبة بدرجة كافية ، ستظهر لك أيقونة Hidden Blade لتنفيذ عملية اغتيال. إذا كنت تريد القتال وجهاً لوجه ، فلا بأس. ومع ذلك ، عندما يكتشف العدو وجودك ، فسوف يشير إلى استدعاء زملائه الآخرين للمساعدة. كما تعلم ، القاتل يجب أن يعرف كيف يقتل في الظلام.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  assassin's creed identity
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب اكشن
 الحجم : 68.87 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : أونلاين 

صور: لعبة assassin's creed identity للاندرويد





 تحميل لعبة assassin's creed identity اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة assassin's creed identity ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 68.87 MB

طريقة تثبيت لعبة :اساسن كريد 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent