recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

             

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

 Truck Simulator Ultimate تجلب متعة قيادة الشاحنة إلى أجهزتك المحمولة. هنا ، يمكن للاعبين قيادة أكثر من 32 موديل شاحنة ، بما في ذلك الشاحنات الأمريكية والأوروبية . علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا نقل مجموعة متنوعة من البضائع في أكثر من 100 مدينة . تأتي كل مركبة مع مقصورات قيادة مفصلة لإحساس أكثر واقعية. حتى أنه يوفر طقسًا واقعيًا ويحتوي على مناطق استراحة وطرق حصيلة على الطرق السريعة. كما ذكرنا سابقًا ، تأتي هذه اللعبة أيضًا في الوضع الوظيفي ، حيث يكون هدفك هو توسيع أسطولك. يمكنك إنشاء شركتك في أي بلد وحتى تصميم مكاتبك بالطريقة التي تريدها . أنت أيضًا حر في المشاركة في مزادات مخزون الشحن لتحقيق أرباح أعلى. علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة أوضاعًا متعددة اللاعبين ، مما يتيح لك الانضمام إلى السباقات أو حمل الشحنات المشتركة مع لاعبين آخرين. ومع ذلك ، في حين أنها توفر تجربة محاكاة مذهلة ، لا تزال هناك بعض العيوب في اللعبة. لأحدهما ، إنه لا يمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال . تعد الرسومات أيضًا دون المستوى مقارنةً بـ Bus Simulator: Ultimate . علاوة على ذلك ، يستغرق الترس بعض الوقت للتعلم . 


معلومات : Truck Simulator Ultimate ‏للاندرويد

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

 تقدم Truck Simulator: Ultimate طريقة لعب متنوعة مع مهام أكثر صعوبة. تتطلب الألعاب من نفس النوع أن تكون سائق شاحنة خالصًا. يحتاج اللاعبون ببساطة إلى قيادة الشاحنات حول العالم وكسب المال. ولكن مع هذه اللعبة ، لا يمكنك السفر حول العالم فحسب ، بل يمكنك أيضًا بناء إمبراطورية نقل ضخمة لنفسك. بادئ ذي بدء ، ما زلت بحاجة إلى إرسال طرود لكسب مبالغ صغيرة من المال أولاً. لا تشعر بالسوء إنه أساس رائع لتراكم رأس المال والإثراء السريع. إذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية ، فلن يستغرق الأمر سوى يومين للعب ؛ يمكنك إنشاء شركة صغيرة خاصة بك. ثم لا تخف من استئجار سائقين جيدين وشراء شاحنات أفضل لهم بشكل فردي. سوف يكسبون المال السلبي في أي وقت من الأوقات. طالما أنك تركز على عملك ، فإن الأموال تزداد تلقائيًا بطرق غير متوقعة. سيستمر عملك حتى لو كان لديك بالفعل عدد كبير من الموظفين. يستمر اللاعبون في تلقي المهام المنتظمة. لديك الحق في اختيار المهام المناسبة لك وإكمالها. بالطبع ، المكافأة بعد الرحلة هي دائمًا شيء تريد الحصول عليه. ومع ذلك ، يعد السفر حول العالم أيضًا أمرًا رائعًا يجلبه مطورو الألعاب بنشاط إلى لاعبيهم. تم وضع خرائط للمدن الرئيسية حول العالم لجذب انتباه اللاعبين. هل أنت أوروبي مهتم بشدة بالمناظر الطبيعية والثقافة الصينية؟ ستكون مدن مثل بكين وشنغهاي ووهان .

ستحتاج إلى الكثير من المال في صندوقك. بعد إكمال المهام المختلفة في Truck Simulator: Ultimate ، سيحصل اللاعب أيضًا على مبلغ معقول من المال وشركة النقل الخاصة به. في هذه المرحلة ، فكر في تحسين شاحناتك للاستمتاع بمغامراتك. يمكنك شراء شاحنة جديدة أو شراء ملحقات صغيرة ببطء وترقية شاحنتك المفضلة والانتظار حتى يكون لديك ما يكفي من المال. مع أكثر من 32 شاحنة مذهلة ، يمكن للاعبين توسيع النموذج وزيادة الاختيار لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك أيضًا نماذج حقيقية في السوق للقيادة بشكل واقعي قدر الإمكان. ستحتوي الموديلات الأكثر تكلفة على محركات أكثر قوة ومركبات أسرع وخزانات وقود أكبر حتى تتمكن من القيادة لفترة أطول دون التزود بالوقود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تغيير ألوان الشاحنات ، كما تتم إضافة العديد من الملصقات المثيرة للاهتمام ، اعتمادًا على الإبداع في Truck Simulator: Ultimate. المكان المثالي في Truck Simulator: Ultimate. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين قضاء شهرين في أكثر من 100 مدينة ، والاستمتاع بها جميعًا. يمكن بعد ذلك أن تضيف التحديثات الجديدة خصائص المدينة في الوقت الفعلي.

مميزات لعبة الشاحنات 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  موسم متعدد اللاعبين. يمكنك إما حمل البضائع المشتركة أو المشاركة في السباقات. تنتظرك تجربة متعددة اللاعبين جديدة تمامًا.

•  نقل مجموعة كبيرة من البضائع في أكثر من 100 مدينة

•  المشاركة في المزادات على مخزون الشحن وكسب أرباح أعلى

•  إدارة عملك الخاص

•  بناء أسطول الشاحنات الخاص بك

•  تعيين موظفين وإدارة شركتك لتحقيق أقصى ربح

• صمم مكاتبك بالطريقة التي تريدها

•  قم بتحديث شاحناتك بالمصابيح ، والصدمات ، والبوق ، ومصابيح قمرة القيادة والمزيد من خيارات التعديل

• 32+ شاحنة مذهلة

•  العب مع الشاحنات الأمريكية والشاحنات الأوروبية

الشيء الأساسي في ألعاب المحاكاة هو الواقعية التي يمكنهم تقديمها. ليس فقط مع الشاحنات ، ولكن Truck Simulator: Ultimate لديها أيضًا البيئة المحيطة الأكثر طبيعية التي أعيد إنشاؤها بواسطة التكنولوجيا الحديثة. يمكنك الذهاب بحرية إلى العديد من الأماكن المختلفة على الخريطة ، ومن السهل العثور على محطات التوقف والتمتع بالوقود وشراء المزيد من الطعام هناك. وفقًا للواقع ، يتغير الطقس أيضًا من المطر أو أشعة الشمس أو العاصفة أو الثلج ، ويمكن أن تؤثر أنواع معينة من الطقس القاسي على رؤيتك. الطرق والأشجار الخضراء أو الجبال والصحاري في انتظارك لاستكشافها. إذا كنت تعرف الكثير عن الشاحنات ، فستدرك أن هناك مئات المركبات من مختلف العلامات التجارية. ولكن في أي السيارات من أوروبا وأمريكا ستكون الأفضل والأفضل جودة. لذلك ، ستكون لك الحرية في الاختيار بين أنماط وألوان الشاحنة. اجعلها زرقاء أو حمراء أو برتقالية أو صفراء أو أيا كان. تم تصميم جميع السيارات التي تقودها تقريبًا تمامًا من العلامات التجارية الشهيرة. سيكون لكل نوع تصميم وتخطيط قمرة قيادة فريد من نوعه. هناك أكثر من 32 مركبة مختلفة يمكنك التحكم فيها.

تنزيل لعبة Truck Simulator Ultimate  اخر ‏اصدار من ميديا فاير

مع العديد من تطبيقات المحاكاة ، غالبًا ما يفتقر إلى العديد من الأساسيات. ولكن مع Truck Simulator: Ultimate ، لا يوجد شيء من هذا القبيل على الإطلاق. جميع الميزات في اللعبة مبنية على ما ظهر في الواقع. على وجه التحديد ، ستكون قادرًا في البداية على اختيار الشاحنة التي تفضلها وتغيير مظهرها ليناسب ذوقك. ثم يمكنك الذهاب إلى الداخل والاستمتاع تمامًا بكل ما تمتلكه السيارة. يمكنك تعديل زوايا رؤية الكاميرا بمرونة بالعديد من الطرق التي تريدها. اتبع التعليمات لبدء تشغيل المحرك وابدأ رحلتك إلى أي مكان تختاره . أثناء اللعبة ، يمكنك أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين على الخادم. يمكنك إنشاء غرفة خاصة ودعوتهم للانضمام إليك. تنظيم السباقات لإظهار مهاراتك في قيادة الشاحنات. في ذلك ، يمكنك اختياريًا إنشاء مسارات منطقية بالإضافة إلى وجهات. اضبط الطقس الملائم أو المليء بالتحديات لخلق تحديات أكثر أهمية لسائقي السباق. أنت أيضًا من تضع القواعد ، لذلك كل شيء تحت سيطرتك. حتى أنك كنت تخلق سباقات فوضوية بدون نظام وتعزز المنافسة. لن تنتهي المتعة أبدًا عندما يكون لدينا أصدقاء جدد. بعد لعب Truck Simulator: Ultimate mod ، ستدرك الكثير من جوانب الحياة الجديدة. يرجى إنشاء ما لا يمكنك القيام به بنفسك للاستمتاع بالنتائج التي يمكن أن تحققها.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Truck Simulator Ultimate
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب السياقة
 الحجم : 760.16 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية والعربية
وضع اللعب : أونلاين و أوفلاين

صور: لعبة Truck Simulator Ultimate للاندرويد





 تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size :44.76 MB
File size :760.16 MB

طريقة تثبيت لعبة : الشاحنات 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data و obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent