recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Six Guns مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

              

تحميل لعبة Six Guns ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

six guns هي لعبة حياة راعي البقر الوحيد ليست نهرًا طويلًا أبدًا. يعرف باك كروسشو شيئًا عن ذلك. متهم بقتل زوجته ، هذا المتعطش للدماء والمدمن على الكحول زور موته قبل أن يفر إلى أريزونا. حظ سيئ: يبدو أن مشاكله قد تبعته إلى الغرب العظيم! يمكن حتى أن يكونوا مرتبطين بعبادة شيطانية ويقودون باك لمواجهة كائنات خارقة للطبيعة! لحسن الحظ ، هناك ويسكي لننسى .هكذا تستيقظ ، في اليوم التالي لحفلة أسطورية ، لا تعرف مكانك. بدون ذكريات ولا سلاح ولا حصان ، تصادف اثنين من السفاحين وفتاة في محنة. بعد شرح صارم مع خاطفيها ، ستذكرك بكيفية صافرة الحامل الموثوق به ، ولكن أيضًا بكيفية شراء أسلحة أخرى واستخدامها بحكمة. ثم تنفتح عليك السهول العظيمة للغرب الأمريكي وكنوزه غير المتوقعة. سرج ، رعاة البقر. 


معلومات : Six Guns ‏للاندرويد

تحميل لعبة Six Guns مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

Six Guns مهكرة تعتبر من أفضل العاب ﺍﻻﻛﺸﻦ ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ ، طورت اللعبة من طرف العملاقة gameloft يمكنك تحميلها من أبك بلاي مجانا. استكشف الحقبة الزمنية التي كان الغرب المتوحش فيها واقعًا تحت سيطرة رعاة البقر واللصوص والمزيد… بالإضافة لأعداء غير طبيعيين في لعبة مغامرة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث. بعد تحميل six guns مهكرة اكتشف عالمًا مفتوحًا يقع على رمال أريزونا وأوريجون الحمراء الدموية، والذي يموج بالأحداث، والغموض، والتحديات الموجودة من أجلك كي تستكشفها. ستسافر رفقة رجل مطلوب للعدالة، وعاقد العزم على الخلاص، واغمر نفسك بأجواء الإثارة. ولكن لا تنخدع بجمال هذه الأرض – حيث يقبع تحت كل ظل منها الخارجون عن القانون ومصاصي الدماء والعديد من الأعداء الخارقين. في لعبة سيكس جينز مهكرة للاندرويد الشخصية الرئيسية هي رعاة البقر باك كروساو. انه يقلد وفاته بنجاح من أجل تجنب عقوبة الإعدام. ثم يشق طريقه إلى ولاية أريزونا ، حيث تبدأ مغامراته ، بما في ذلك لقاء مع السحرة ومصاصي الدماء المتعطشين للدماء وغيرها من قوى الشر. الاستفادة في متناول اليد هو دائما “كولت” موثوقة ، وعلى استعداد لإرسال أوندد العودة إلى عالم آخر. لاعب ينتظر العديد من المهام ، ترسانة أسلحة رائعة في تلك السنوات ، وركوب الخيل ، وملابس رعاة البقر – بشكل عام ، كل ما نحب الغرب المتوحش من أجله.

Six Guns مهكرة: لعبة معركة العصابات ربما ستكون واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الهاتف الذكي التي ستجربها طوال حياتك، فأنت الآن على موعد مع الإحترافية العالية في البرمجة والتطوير والإنتاج وهذا سنتوقعه من أستوديو Gameloft الذي عهدناه دوما أن يدخل بقوة في الأمور المتعلقة بأداء الألعاب والفكرة وطريقة اللعب، فهو دائما المسؤول عن إنتاج الألعاب التي تحقق نجاحات مبهرة خلال فترات قصيرة فقط من إطلاقها على الأنترنت وعلى متجر غوغل بلاي وهذه إحدى تلك الألعاب الناجحة بلا أدنى شك. لذا إن كنت مهتما بالتعرف أكثر على المزيد من المعلومات والتفاصيل بشأن لعبة Six Guns مهكرة الأكثر من رائعة، فإننا ننصحك بمتابعة قراءة موضوع اليوم جيدا حتى النهاية حيث أننا سنتطرق فيه للحديث عن أهم الخصائص والمميزات التي وفرتها اللعبة للاعبين والتي ساهمت بشكل أو بآخر في تحقيقها للنجاح والشهرة على متجر غوغل بلاي وعلى الأنترنت بشكل عام، بالإضافة إلى الحديث عن أهم النجاحات والإنجازات التي حققتها هذه اللعبة بلغة الأرقام تاليا في موضوع اليوم. ان كنت من عشاق العاب الاكشن والعصابات انصحك ايضا بتجربة لعبتي GTA: San Andreas مهكرة وVegas Crime Simulator مهكرة فحتما ستحبهما.

مميزات لعبة سيكس جنز 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  اللعبة مجانية تماما للتحميل واللعب من متجر غوغل بلاي.

•  اللعبة تأتي مع مشتريات بالداخل من أزياء وأسلحة وأغراض تشترى بالمال الحقيقي.

•  جرافيكس مصمم بدقة عالية مع رسومات ثلاثية الأبعاد مصممة بشكل جذاب مما عزز من واقعية اللعبة.

•  اللعبة تتطلب موارد جهاز من متوسطة إلى قوية مع نظام أندرويد 4.1 أو أحدث.

• المؤثرات الصوتية ممتازة وستجعل اللاعبين يعيشون أجواء اللعبة.

• صمم مكاتبك بالطريقة التي تريدها

 لعبة حرب العصابات Six Guns مهكرة تتمثل في عيش حياة الجريمة وكأنها حقيقية حيث أن اللاعب بطبيعة الحال سيتحكم بالشخصية الرئيسية في اللعبة وسيكون عليه الإنضمام إلى عصابة أو تكوينها وبعدها يبدأ بإنجاز المهمات والعمليات المختلفة التي ستؤمن له ولعصابته المال والسلطة في البلدة، وذلك لأنهم ليسوا العصابة الوحيدة الموجودة هناك بل عليهم الدخول في العديد من المعارك والمواجهة المسلحة مع العصابات الأخرى من وقت لآخر وذلك بهدف التنافس على السلطة في تلك البلدة. بإختصار جديد سيجد اللاعب نفسه داخل لعبة محاكاة حياة الجريمة ولكن الجماعية بالطبع، حيث سيكون عليه إقتناء سلاح خاص به من الأموال التي قام بكسبها من المهمات المتنوعة التي يقوم بها لأجل أفراد عصابته، وكل ذلك فقط كي يثبت لهم جدارته ومكانته بينهم، كما ستكون هناك مواجهات نارية بين مختلف العصابات في الوضع متعدد اللاعبين. بالحديث عن الوضع متعدد اللاعبين فإن لعبة Six Guns مهكرة وفرت للجميع إمكانية التنافس فيما بينهم كل واحد مع عصابته، وذلك من خلال الدخول في معارك حامية من أجل السيطرة على مناطق جديدة وتوسيع نفوذهم وسلطتهم عبر مناطق جغرافية أوسع بكثير لزيادة مكاسبهم، وذلك سيكون على حساب العصابات الأخرى بطبيعة الحال لذا سيكون على الجميع الدفاع عن ممتلكاته بجدية وبشراسة أيضا وفي لنهاية سيكون النصر من نصيب العصابة الأكثر ثراءا والأقوى تسليحا والأفضل تنسيقا بين أفرادها. 

تنزيل لعبة Six Guns   اخر ‏اصدار من ميديا فاير

في هذه اللعبة لن يكون هناك وجود لمركبات التنقل العادية مثل السيارات أو الدراجات النارية والحافلات، وبما أن أحداث اللعبة تقع في الغرب المتوحش الأمريكي في عقود سابقة فإن وسيلة التنقل الوحيدة المتاحة هي الخيول، حيث توجد هناك مجموعة من السباقات التي تنظم بين أصحاب الخيول في البلدة ويمكن للاعب الإنضمام إليها والفوز بها وكسب أموال أكثر بالإضافة إلى العديد من الأمور والمهمات الأخرى التي يمكنه القيام بها وجني المال من خلالها.هناك 40 مهمة مختلفة مليئة بالتنوع. ثانية واحدة ، قد تحتاج إلى مواجهة جحافل من الأعداء المختلفين. بعد ذلك ، قد تحتاج إلى جمع المكافأة من رأس شخص ما. قد تجد نفسك في منتصف سباق الخيل. اللعبة مليئة بالمفاجآت من خلال تحميل لعبة Six- Guns مهكرة 2.9 6a. اختر فحلك الموثوق به التنوع فضيلة. وبالتالي ، سيكون لديك كل التنوع الذي ستحتاجه مع خيارات الخيول التي يمكنك الحصول عليها بجانبك. هناك 8 فحول مختلفة يمكنك ركوبها في جميع أنحاء الغرب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار بين 19 سلاحا مختلفا وقاتلا لنفسك. أيضًا ، هناك الكثير من ميزات التخصيص المختلفة المضمنة. وهذا يعني: الملابس والعتاد والأسلحة والذخيرة. إضفاء الطابع الشخصي على حامل السلاح الخاص بك والخروج. لعب مجاني: يحب الجميع لعبة مجانية للعبها. لذلك ، سيحب الجميع بلا شك Six Guns أيضًا. لا توجد تكاليف مضمنة في اللعبة عند التنزيل والتثبيت في البداية. ليس هذا فقط ، ولكن اللعبة غير متصلة بالإنترنت بالكامل. يمكنك الاستمتاع واللعب من أي مكان ، بغض النظر عن سرعة الاتصال بالإنترنت.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Six Guns
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب أكشن
 الحجم : 384.73 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية والعربية
وضع اللعب : أونلاين و أوفلاين

صور: لعبة Six Guns للاندرويد





 تحميل لعبة Six Guns اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Six Guns ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size :24.07 MB
File size :384.73 MB

طريقة تثبيت لعبة : سيكس جنز 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data و obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent