recent
احدث العاب و باتشات

افضل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا بصيغة iso ps2

موقع اعداديتي
الصفحة الرئيسية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي بعدما تطرقنا في موضوع سابق عن: مكتبة 1 من العاب بلاي ستيشون  PS2 اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم مكتبة 2 العاب ps2 نسخ كاملة ومضغوطة وبروابط مباشرة وسريعة و تورنت 
نبذة عن الالعاب:

العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso من ميديا فاير

يعد PlayStation 2 أحد أعظم أنظمة الألعاب على الإطلاق. لم تبع فقط وحدات أكثر من أي وحدة تحكم منزلية أو محمولة أخرى ، بل إنها تدعم آلاف العناوين ووصلت في وقت أصبحت فيه ألعاب الفيديو أكثر تعقيدًا وفنية وغامرة. إذا كنت جزءًا من الجيل الذي اكتشف ألعاب الفيديو من خلال عناوين مثل GTA III و God of War ، فمن المحتمل أن يكون PS2 قد لعب دورًا رئيسيًا في شبابك.

العاب ps2 بصيغة iso بحجم صغير startimes

ولكن على الرغم من هذه العقبات الإضافية ، تمكنت Sony من أن تكون أكثر نجاحًا في المرة الثانية. لقد كانت موطنًا لمجموعة من الألعاب التحويلية ، من Grand Theft Auto إلى Guitar Hero 2 ، والتي بشرت بعصر الألعاب الحديث ، وكانت في النهاية أفضل وحدة تحكم مبيعًا على الإطلاق. إذا كنت تقوم بتجميع قائمة من أعظم وحدات التحكم في كل العصور ، فمن الصعب حقًا أن تتصدر PlayStation 2 .بطبيعة الحال ، كان من الصعب اختيار 25 لعبة فقط من قائمة كلاسيكيات PS2.عندما تم إطلاق PlayStation 2 منذ 20 عامًا اليوم في أمريكا الشمالية ، كان من الصعب تخيل سوني تتصدر نجاح PlayStation الأصلي ، وهو نظام تمكن من بيع حوالي 100 مليون وحدة على مدار حياته. مع إطلاق Nintendo لنظام قائم على الأقراص وتخطيط Microsoft لوحدة تحكم خاصة بها ، برزت المنافسة لتكون أكثر صرامة في الجيل الثاني من Sony في السوق ( للأسف ، Dreamcast الفقراء ).

موقع العاب بلاي ستيشن 2 على الفلاش ديسك

 من المسلم به أننا اخترنا القليل من ألعاب تقمص الأدوار مع هذه القائمة ، مما يعني أن God of War 2 (قصة مشكوك فيها) و Resident Evil 4 (أكثر من لعبة GameCube) لم تنجح في النهاية. لقد قمنا بترقية طاقتنا إلى إرث PS2 الرياضي مع ESPN NFL 2K5 ، وهي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق ، ومن الواضح أنه كان علينا تضمين Burnout 3: Takedown ، والتي لا تزال ذروة سباقات الآركيد. يتضمن الجزء العلوي من قائمتنا بعضًا من أفضل الألعاب التي تم إنتاجها على الإطلاق - كلاسيكيات بلا منازع والتي عززت PlayStation 2 كقوة ألعاب للأعمار. في هذه الملاحظة ، إليك قائمتنا لأفضل 50 لعبة PS2 على الإطلاق ؛ الألعاب التي ساعدت في تعريف الألعاب.

معلومات الالعاب
الجهاز : Playstation 2 PS2 
نوع الملف : 7Z/ZIP/ISO
اللغة: USA/EUROPE
وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

تحميل:
مكتبة 2 العاب بلاي ستيشن 2


تحميل لعبة pes 2023 ps2 iso بيس 23 بلايستيشن 2 تعليق عربي
العاب بلاي ستيشن 2

تحميل لعبة pes 2023 ps2 iso بيس 23 بلايستيشن 2 تعليق عربي

موقع اعداديتي
 

تحميل لعبة PES 2023 PS2 بلاي ستيشن 2 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم كل زوار موقع اعداديتي اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم    eFootball UPDATE 2023 PS2 ISO  نسخة كاملة ومضغوطة و…

 المزيد

google-playkhamsatmostaqltradent