recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

 

تحميل لعبة  Gangstar Vegas 2022 للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Gangstar Vegas هي لعبة حركية شبيهة لعبة Gta V . ستلعب كبطل صاعد للفنون القتالية المختلطة. في إطار المافيا ، من المفترض أن ترمي نزالك في حدث القتال لهذا العام . لقد أصبحت للتو أكثر المطلوبين في المدينة. و في مكان تنتشر فيه الجريمة في كل مكان ، سيتعين عليك حمل بندقيتك بإحكام والمشاركة في أعنف حروب المافيا على الإطلاق . إنها لعبة تمشي وتتحدث مثل Grand Theft Auto ، ولكن لا تقترب بأي مقياس ملموس من السلسلة التي تحاول نسخها والتظاهر بها. تبدو Gangstar Vegas لطيفة ولديها لحظات من الإثارة و عدة مزايا ، ولكن لا تزال تضع سان أندرياس في الاعتبار إذا كنت من المعجبين ، فإن Gangstar Vegas موجودة تقريبًا ولكن ليس ذلك في الواقع .


معلومات : Gangstar Vegas 2022 الاصلية للاندرويد

تحميل لعبة Gangstar Vegas للاندرويد 2022 من ميديا فاير

في Gangstar Vegas ، تلعب دور كريس مقاتل MMA. يبدأ رجل قوي البنية مع ثعبان على ظهر سترته اللعبة بفشل مذهل في إلقاء قتال. بعد بعض الديباجة الموجزة وبعض المهام التي تشرح كيفية عمل الأشياء ، تُركت لأجهزتك الخاصة في مدينة الخطيئة.

تعمل عصا على يسار الشاشة على تحريك Jason ، بينما تتيح لك الأزرار الموجودة على اليسار تأرجح اللكمات وإطلاق النار على الأشخاص ، وعندما يحين الوقت المناسب ، يمكنك سرقة السيارات. تعرض الخريطة الموجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة الأماكن المهمة. بعضها عبارة عن مهام قصة ، والبعض الآخر عبارة عن عروض جانبية مصممة لإخراج اللعبة وتعريفك بالميكانيكا المختلفة. توقعات حول اللعبة ( الركلات واللكمات ) معظم المهمات تدور حول العنف والقتل من أجل إكمال والانتقال إلى المستوى التالي . ستضرب الناس وتركلهم وتطلق النار عليهم.  كل ذلك لأنك مدين بدين غامض بالولاء لامرأة مدمنة على الكحول تبدأ كرئيسة و يجب عليك تنفيد جميع المهام من طرف المافيا .


المعارك هي أكثر تشويق في اللعبة من مجرد منافسات مزج الأزرار ، مع عدم توفر زر "حظر" أو مراوغة. معارك إطلاق النار هي صالات إطلاق نار بسيطة تتنقل من موقع إلى آخر بسهولة ، يعمل نظام النقر للتصويب البسيط على إبقاء الأمور سريعة. ستقفز عن غير قصد من حافة الجسور التي تحاول الركض عليها ، أو تقود السيارات في زوايا ضيقة وتقضي دقائق في محاولة مناورتها في Gangstar Vegas. ولن تبتسم مرة واحدة للدمار الفارغ الذي لا معنى له والذي أحدثته في مدينة تتجدد. لذلك إذا كنت من كبار المعجبين بألعاب San Andreas و Vice city ولم يكن لديك الوقت للعب على وحدة تحكم ، فيمكن أن يكون Gangstar Vegas بديلًا سهلًا لك بكل عنفه وحريته في المدينة. امنح الوحش الذي بداخلك وقتًا للفرح بقتل النساء نصف عاريات أو ما تريده في اللعبة.

مميزات لعبة Gangstar Vegas للاندرويد من ميديا فاير

• رسومات عالية الدقة تم تطويرها خصيصًا للهواتف المحمولة ، بما في ذلك تحسين سطوع الشاشة وجرافيك ونماذج من الشخصيات المحسنة والسيارات و الاسلحة و جميع الأشياء .   
• ميزة التخزين المراحل داخل اللعبة .
• لقد تم اصلاح العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة للعبة ، مثل صفارات الإنذار وضوضاء المرور وتصريفات الأسلحة وغير ذلك الكثير. للحصول على بعض من الواقعية المضافة .
• التحكم عن طريق اثنين من العصي التناظرية للتحكم الكامل في الكاميرا والحركة.
• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وتحكم قابل للتكوين مع خيارات سياقية لعرض المفاتيح فقط عند الحاجة إليها.   
• متوافق مع وحدات تحكم الألعاب اللاسلكية Moga ولوحة ألعاب مختارة بتقنية Bluetooth و USB.
• يدعم تأثيرات لمسية الغمر.   
• اجتياز التجربة المرئية من خلال إعدادات الرسومات الفردية "أشيائي".
• اللغات المتاحة: هي اللغة الإنجليزية والإيطالية والألمانية والإسبانية واللغة الفرنسية وايضا الروسية واليابانية.   

أطلق استوديو تطوير ألعاب الفيديو Gameloft امتيازًا خاصًا به تحت اسم  Gangstar Vegas ، ونقلنا إلى مدن مختلفة. يأخذنا أحدهم إلى Sin City في لعبة Gangstar Vegas - mafia. اصنع لنفسك اسمًا في عالم الجريمة المنظمة ستتحكم في شخصية كان طموحه أن يصبح بطلًا في فنون الدفاع عن النفس ولكن فجأة تنخرط في عالم عصابات الشوارع والجريمة المنظمة المرتبطة بالكازينوهات. إذن ، أنت الآن رجل عصابات يجب أن تشرع في 80 مهمة للقتال ، والمشاركة في سباقات السيارات ، والجرائم ، وإطلاق النار ، وأي جناية أخرى يمكن أن تحدث في لاس فيجاس ، مدينة القمار بامتياز .

تنزيل لعبة Gangstar Vegas 2022 اخر اصدار من ميديا فاير

Gangstar Vegas هي أفضل تناظرية لـ GTA الأسطورية في منظور الشخص الثالث ، مع رسومات عالية الجودة بشكل لا يصدق وأسلوب لعب مدهش ، لهواتف Android والأجهزة اللوحية. في Gangster Vegas ، سيتعين على اللاعب السيطرة على رجل يجب أن يعيش في مدينة إجرامية حيث تسود الفوضى والخروج على القانون والعنف ، في محاولة لقيادة عشيرة مافيا من خلال كتابة اسمه في التاريخ . ستجد هنا عالمًا مفتوحًا ضخمًا ، حيث كل شيء له ثمنه. استكشف كل جزء من موقع اللعبة ، حيث تكون أنت الملك ويمكن أن تفعل كل ما يخطر ببالك. خوض حربًا مع مجموعات العصابات ، ونظم عمليات سطو ضخمة ، وشارك في سباقات مذهلة ، واطلاق النار على الأعداء ، وقتل الزومبي ، ولعب ألعاب الحظ واستكمل المهام الممتعة على طول الطريق. كن فريدًا ، واختر أسلوبك الخاص ، واختر أساليب القتال ومعدات اللعبة المختلفة ويمكنك سرقة السيارات و بيعها للحصول على الكثير من المال ادا كنت لا تريد الجواهر و النقود المهكرة .


معلومات عن اللعبة :
الاسم : Gangstar Vegas
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+obb 
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : العاب أكشن
 الحجم : 1.85 جيجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اوفلاين و اونلاين

صور: لعبة Gangstar Vegas للاندرويد






 تحميل لعبة Gangstar Vegas اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Gangstar Vegas للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

 File size: 1.85 GB

طريقة تثبيت لعبة : جانجستر فيغاس

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Obb
  2. قم بتثبيته اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف Obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/obb
  5. كلمة السر لفك الضغط الملف : 2468
  6. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent