recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

  

تحميل لعبة bully للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Bully هي لعبة حركة من الناشر الشهير Rockstar Games . اللعبة عبارة عن قصة مدرسية مضحكة وممتعة. على وجه التحديد ، ستلعب دور جيمي هوبكنز ، الفتى المشاغب في اللعبة ، لديك فرصة للعودة إلى سن المدرسة والقيام بالعديد من الأشياء التي تريد القيام بها في أيام المدرسة. سوف تقف لمعارضة المعلم ، والتنمر على الآخرين ، وقهر الفتيات في المدرسة ... وهناك العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام في انتظارك .


معلومات : bully 2022 للاندرويد

تحميل لعبة bully للاندرويد من ميديا فاير

Rockstar Games  ناشر مشهور جدًا لألعاب العالم المفتوح ... تأسست عام 1998 وحتى الآن حققت الكثير من النجاح. بعد إطلاق Grand Theft Auto: San Andreas واستقبله مجتمع الألعاب ، استمروا في إصدار اللعبة الجديدة  Bully . ليس ذلك فحسب ، فقد أرادت Rockstar Games أن تكون لعبتها ناجحة ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation2 ولكن أيضًا على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. لذلك ، تم تطوير Bully : Anniversary Edition على iOS و Android . قصة مدرسة مضحكة بعد 10 سنوات من الإطلاق على أجهزة الكمبيوتر ، Xbox360 ، PlayStation 2 ... تم إطلاق Bully رسميًا على Android و iOS إصدار الذكرى السنوية. بفضل سمعتها التي اكتسبتها في عامها الأول (2006) ، ستجلب Bully مرة أخرى العديد من التجارب الرائعة للاعبين بقصص مدرسية مضحكة وجذابة ، خاصة للأطفال الذين يجلسون على كرسي المدرسة.

Bully : Anniversary Edition هو عالم مفتوح للاعبين للسفر بحرية والمشاركة في المهام طوال اللعبة. يمكن اعتبار هذه لعبة إصدار مدرسة GTA من خلال السماح لك بممارسة كل شيء شقي في اللعبة. عناصر التحكم في هذه اللعبة بسيطة للغاية أيضًا مع أزرار التمرير ودور الزر الذي يتفاعل مع الكائنات ، ولن تستغرق وقتًا طويلاً لتعتاد عليها. الميزات في Bully اللعبة جذابة للغاية بسبب تنوع الميزات في اللعبة. يمكنك المشاركة في المهام الجانبية أو الفصول الدراسية أو الألعاب المصغرة أو استخدام الأشياء لإحداث فوضى في المدرسة. تتضمن اللعبة إصدار المنح الدراسية ، بحيث يمكنك استخدام العناصر غير المؤمّنة مسبقًا. على وجه الخصوص ، يمكنك تخزين بيانات اللعبة في السحابة حتى تتمكن من متابعة اللعب على أي جهاز آخر .

مميزات لعبة bully 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  رسومات رائعة: مواد عالية الدقة وإضاءة ديناميكية وظلال وتأثيرات جسيمية 

•  دعم أصلي لشاشات عالية الدقة 

•  مُحسّن بتأثيرات اللمس الغامرة TouchSense 

•  تحدي أصدقائك في أي مكان من خلال تحديات الأصدقاء متعددة اللاعبين القائمة على الأدوار. العب أثناء التنقل واحصل على إشعار عندما يحين دورك 

•  أدوات التحكم باللمس الذكية مع الأزرار السياقية فقط عند الحاجة إليها 

•  استمر في لعبتك بسلاسة عبر جميع أجهزتك باستخدام الحفظ السحابي عبر Rockstar Games Social Club 

•  دعم وحدة التحكم المادية 

Bully : Anniversary Edition  تتميز برسومات رائعة. مقارنة بإصدار المنحة قبل 10 سنوات ، تمت ترقية هذا الإصدار كثيرًا. ركزت ألعاب Rockstar على التفاصيل والشخصيات لجعل رسومات اللعبة أكثر إثارة للإعجاب. تتميز البنية الرسومية لهذه اللعبة بدقة أعلى من ذي قبل ، كما تم تحسين الإضاءة الديناميكية والظلال والتأثيرات .

 غالبًا ما يحتفظ وقت المدرسة بأروع وأروع ذكرياتهم. غالبًا ما يكون لدى الطلاب ألعاب شقية مجنونة لم يفكر بها المعلمون وأولياء الأمور مطلقًا. وإذا كنت ترغب في تجربة هذا الشعور مرة أخرى ، فإن لعبة Bully: Anniversary Edition هي اللعبة التي تبحث عنها. ستمنحك اللعبة ذكريات الحياة الطلابية التي ربما تكون قد نسيتها مؤقتًا .

تنزيل لعبة bully اخر اصدار من ميديا فاير

جميع أنظمة التحكم تلائم جميع أنواع اللمس. يمكنك بسهولة إضافة لاعبين متعددين وتحدي أصدقائك. في هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين أيضًا باستكشاف وتجربة بعض الألعاب المصغرة المثيرة. ستحل أسرع لعبة تحليل ضفدع في علم الأحياء كل مشكلة في الكلمات الإنجليزية ، مما يجعل السنجاب الطائر يدمر كل الأعداء وأكثر من ذلك بكثير. على الرغم من أن هذه لعبة ذات قصة ومحتوى استثنائيين ، إلا أنها أحدثت تأثيرًا وجذبت عددًا كبيرًا من اللاعبين عندما ظهرت لأول مرة في السوق. لذلك يمكن القول أن اللعبة قد ضمنت أفضل جودة مقدمة لجميع اللاعبين. هذه هي المنصة الرئيسية التي تساعد اللعبة على الحصول على رضا معظم اللاعبين. إذا كنت تبحث عن لعبة تساعدك على الاسترخاء والترفيه عن نفسك ، فهذه هي منصة الألعاب المثالية لك .


معلومات عن اللعبة :
الاسم : bully 
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+obb 
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : العاب الأكشن
 الحجم : 1.99 جيجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اوفلاين و أونلاين

صور: لعبة bully للاندرويد





 تحميل لعبة bully اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة bully للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size:  1.99 GB

طريقة تثبيت لعبة : bully 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Obb
  2. قم بتثبيت اللعبة Apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف Obb
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/obb و أيضا نفس الطريقة على ملف Obb
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent