recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم 200 ميجا من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

      

تحميل لعبة Gta San Andreas ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Grand Theft Auto : San Andreas على نظام Android هو منفذ آخر للامتياز الأسطوري على منصات الأجهزة المحمولة خاصة ان اللعبة لا تحتاج الى الانترنت . هذا الجزء من المسلسل ثوري إلى حد ما. الشخصية الرئيسية - كارل جونسون ، الذي جاء إلى مسقط رأسه في لوس سانتوس ، حيث لم يكن أكثر من 10 سنوات. يتذكر كارل ، المفقود موطنه الأصلي ، الماضي المليء بالمواجهات الإجرامية وغيرها من الأشياء غير القانونية. ترك مطورو GTA San Andreas APK الرقائق الناجحة للألعاب السابقة ، بالإضافة  العديد من الميزات الجديدة .


معلومات : Gta San Andreas ‏للاندرويد

تحميل لعبة Gta San Andreas مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

نعلم جميعًا جيدًا مدى شعبية سلسلة ألعاب Grand Theft Auto ، ولا يعرفها فقط نحن ولكن آباؤنا أيضًا. إنها واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها على جميع المنصات مثل GTA San Andreas. والسبب في حصول اللعبة على هذه الحالة هو أنها توفر لك حرية الذهاب إلى أي مكان داخل خريطة اللعبة واستكشاف مناطق مختلفة ، مما يعني لعبة بيئة العالم المفتوح. تقدم GTA SA طرق لعب مختلفة وأنماط لعب تلبي احتياجات كل لاعب تقريبًا بما في ذلك السباقات وتعديلات السيارات والطيران وسباق الدراجات وركوب الدراجات والرماية والسرقة والحروب وتعدد اللاعبين وغير ذلك الكثير. يمكنك الاستمتاع بجميع النكهات في لعبة واحدة ، وتضمن المهمة والمهام التي لا تنتهي أبدًا استمرار اللاعب في العودة للحصول على المزيد. 

GTA: SA المعروفة أيضًا باسم Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة مشهورة وناجحة للغاية ، مطلق النار من منظور شخص ثالث ، قيادة ، ولعبة RPG من Rockstar Games و Rockstar North. إنه لقب الألعاب السابع في سلسلة Grand Theft Auto. على غرار هيكل اللعب الذي تتبعه سلسلة Grand Theft Auto السابقة ، يوفر لك GTA San Andreas apk أيضًا عرضًا تفاعليًا من منظور شخص ثالث يمنحك تحكمًا كاملاً في الطريقة التي تريد التفاعل بها مع بيئة اللعبة المفتوحة. يمكنك التجول بحرية في جميع أنحاء المناطق واستكشاف المتاجر والمطاعم وسرقة السيارات والدراجات من الشوارع وإحداث تدمير للممتلكات ومهاجمة .

مميزات لعبة جتا ساندرياس بحجم صغير للاندرويد من ميديا فاير

•  مقياس جديد للمدن . الآن في تقديمك توجد ولاية سان أندرياس بأكملها ، مقسمة إلى ثلاث مدن كبيرة .

•  قائمة موسعة من الوظائف الجانبية. 

•  عناصر لعب الأدوار المضافة: تغيير الجسم ، ومهارات الضخ (القيادة ، الرماية ، إلخ) .

•  أفضل رسومات واقعية

• تخصيص شخصية معاد تصميمه بالكامل ، بما في ذلك القدرة على تغيير أي جزء من خزانة الملابس تقريبًا.

•  زيادة كبيرة في تقلب المركبات. تمت إضافة المروحيات والقوارب إلى السيارات المعتادة ، والدراجات والشاحنات .

•  هناك فرصة لترقية السيارات الفردية و عدة اشياء .

لعبة سان أندرياس المميزة بالمغامرات الفريدة لكارل جونسون ، الذي هرب من مدينة لوس سانتوس الإجرامية. اللصوصية منتشرة هنا لدرجة أنه يتعين على نجوم السينما الدفاع عن أنفسهم ضد المجرمين. تعود الشخصية الرئيسية إلى المنزل. تفككت عائلته ، وأصدقائه ليسوا الأفضل ، وكارل نفسه متورط في جريمة قتل لم يرتكبها. لاستعادة السلطة وإعادة أقاربه ، نزل الرجل إلى شوارع المدينة. وفقًا لما صممه مطورو GTA: San Andreas ، يمكنك هنا السفر على الخرائط المتاحة في أي اتجاه ، واختيار النقل أو ترتيب السير. هناك أيضًا العديد من الإجراءات المتاحة ، بما في ذلك تلك التي تنتهك القانون. عند ارتكاب أعمال غير قانونية ، تتواصل الشرطة وتبدأ في الصيد. في الوقت نفسه ، يعتمد نشاط وكالات إنفاذ القانون على عدد الجرائم المرتكبة. بعد الانتهاء من المهمة ، يتم فتح خرائط ومواقع جديدة في GTA SAN ANDREAS.

تنزيل لعبة  Gta San Andreas اخر ‏اصدار من ميديا فاير

قصة GTA SA تتضمن قصة GTA SA الشخصية الرئيسية Carl Johnson (CJ) الذي عاد إلى منزله في لوس سانتوس خلال أوائل التسعينيات. في هذا الوقت ، قُتلت والدته ووجد أن عائلته بأكملها قد انهارت وأن أصدقاء الطفولة القدامى يدمرون حياتهم بالتوجه نحو أنشطة غير قانونية ، بينما يتم الاستيلاء على المدينة بأكملها من قبل أفراد العصابات القاسية والأشخاص متورطون فيها. الفساد والمخدرات. للعثور على الحقيقة وراء مقتل والدته وإنقاذ أفراد عائلته ، يذهب كل الطريق لإعادة بناء عصابته القديمة في الشارع (عائلات شارع Groove) ، واشتباكات مع رجال الشرطة الفاسدين ، واستعاد السيطرة على شوارع لوس سانتوس والمناطق المحيطة بها عن طريق يشارك في حرب العصابات حيث يسيطر على مناطق العدو. كما أنه قلل من كمية الأدوية المستخدمة داخل المنطقة. ساعد القيام بكل هذا CJ في اكتساب الكثير من الاحترام بين زملائه الأصدقاء وسكان الحي. في إصدار GTA San Andreas Android ، فإن معظم هيكل اللعبة والمهام متطابقة تقريبًا مع إصدار الكمبيوتر الشخصي الأصلي ، لكن المطورين أضافوا العديد من الترقيات والتحسينات لتحسين اللعبة للأجهزة المحمولة . 


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Gta San Andreas
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب اكشن
 الحجم : 200 ميجا
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اونلاين و اوقلاين

صور: لعبة Gta San Andreas للاندرويد





 تحميل لعبة جتا ساندرياس 2022‏ اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Gta San Andreas ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 12.74 MB
File size : 200 MB

طريقة تثبيت لعبة : Gta San Andreas 

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح



google-playkhamsatmostaqltradent