recent
احدث العاب و باتشات

تحميل efootball pes 2022 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

     

تحميل لعبة efootball pes 2022 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

 eFootball PES 2022 هي لعبة لمحبي كرة القدم و ما زالوا يرغبون في الاستمتاع .  تحتوي على العديد من المزايا الرائعو و المشوقة ، وهي بلا شك الأحدث في سلسلة PES ، على العديد من التحديثات الجديدة التي لن تجدها في الأقساط السابقة. لعبة PES 2022 هي لعبة محاكاة كرة قدم شهيرة تقدمها شركة Konami.  إنها اللعبة القادمة في سلسلة eFootball PES.  أيضًا ، ستكون الدفعة الحادية والعشرون باسم PES التي طورها المطور.  الأهم من ذلك ، أن لعبة pes 22 apk هذه تأتي برسومات جيدة للغاية تجعلك تشعر أنك تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية .


معلومات : efootball pes 2022 ‏للاندرويد

تحميل لعبة efootball pes 2022 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تعتبر eFootball 2022 أحد المعايير القياسية لألعاب محاكاة مباريات كرة القدم والبطولات. على الرغم من أن هذا التأليف الأخير قد تم انتقاده بشكل خاص عندما تم إصداره في سبتمبر 2021 ، إلا أنه لا ينقصه الكثير ، وسيكون هناك أيضًا نجوم كبار مثل رونالدو أو ميسي. جو مباريات كرة القدم مكتوب بشكل جيد مع دخول مذهل للاعبين ، صرخات وأغاني المشجعين ، يبدو الأمر وكأنه مباراة مختارات. تأخذ eFootball 2022 أساسيات eFootball PES 2020 و eFootball PES 2021 من حيث الهجوم والدفاع ، وتقدم مباريات متوازنة وبالتالي نتائج ضيقة. يستفيد اللاعبون المدافعون من نظام ضغط جديد ، ويختارون أسلوبًا ناعمًا أو أكثر عدوانية ، ويصلون إلى حد الدفع المتعمد للاعبين المهاجمين. لكن احذر من إساءة استخدامه تحت طائلة العقوبات أو البطاقات الصفراء أو حتى الحمراء .

فيما يتعلق بأوضاع اللعبة ، يبدو أنه عند إطلاق اللعبة ، يتوفر وضع لعبة واحد فقط ، لكن كونامي يحذر اللاعبين من أنه يجب نشر أوضاع لعب جديدة قريبًا. من بين أشياء أخرى ، يمكنك لعب المباريات المحلية باستخدام 9 فرق محددة مسبقًا أو اختيار أحداث التحدي ضد الذكاء الاصطناعي أو ضد خصوم بشريين عبر الإنترنت. سيتمكن اللاعبون من اللعب ضد منظمة العفو الدولية أو ضد لاعب محلي آخر مع أحد هذه الأندية التسعة المرخصة: برشلونة ، إف سي بايرن ميونيخ ، يوفنتوس ، مانشستر يونايتد ، أرسنال إف سي ، كورينثيانز باوليستا ، سي آر فلامنجو ، كاليفورنيا ريفر بليت ، ساو باولو إف سي. سيكونون قادرين على اللعب في ستة ملاعب: كامب نو ، وأولد ترافورد ، واستاد أليانز ، واستاد الإمارات ، وأليانز أرينا ، واستاد إي فوتبول. عند إصدار المباراة استضافت 6 ملاعب المباريات .

مميزات لعبة بيس 2022 للاندرويد من ميديا فاير

•  النسخة الإنجليزية

•  تعليق بيتر دروري

•  تحويلات التحديث الكامل للموسم الجديد

•  أفضل رسومات واقعية

•  تحديث الوجوه الواقعية و الشعر

•  إصلاح الفرقة والعمر والطول

•  لوحة النتائج الجديدة

•  خلفية وشاشة جديدة

•  كرة وأحذية جديدة والمزيد.

تم تأجيل تحديث نوفمبر ، الذي كان من المفترض أن يصلح العديد من الأخطاء ومواطن الخلل ، إلى ربيع عام 2022. كما يجب أن تظهر نسخة الهاتف المحمول من اللعبة في هذا الوقت ، من خلال تحديث تطبيقات الأجهزة المحمولة للإصدارات السابقة من eFootball 2022 . ستتم إضافة عناصر اللعب مثل "مصيدة الكرة المتقدمة" والتمريرات السريعة والتسديدات المرتفعة والحركات الخاصة الأخرى في التحديثات المستقبلية. أخيرًا ، سيصل التوفيق الكامل بين الأنظمة الأساسية بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والهواتف المحمولة أيضًا في تصحيح ، عندما تتوفر إصدارات الأجهزة المحمولة .

تنزيل لعبة  efootball pes 2022 اخر ‏اصدار من ميديا فاير

تم إصدار FIFA 22 ، وهو أحد المنافسين المباشرين للعبة eFootball 2022 ، والذي طورته شركة Electronic Arts ، في نفس الوقت وهو يعمل بشكل أفضل. وهو متوفر لوحدات التحكم المنزلية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، ويقدم FIFA 22 عرضًا أكثر مصقولًا وأسلوب لعب أكثر واقعية وأفضل من منافسه. . الوضع الوظيفي ، وضع اللاعبين المتعددين ، وضع VOLTA أو وضع FUT (FIFA Ultimate Team) ، سوف تكون مدللًا للاختيار الذي يلبي رغباتك في كرة القدم! تم تطوير Football Manager 2022 بواسطة SEGA ، وتم إصداره أيضًا في خريف عام 2021 ويلقي بظلاله على المزايا العظيمة لألعاب محاكاة كرة القدم. توفر لعبة الفيديو هذه ، المتوفرة للكمبيوتر الشخصي والجوال ، مظهرًا أكثر واقعية مع أدوات إدارة متعمقة لفريقك وناديك. هنا ، لن تصنع العناوين الرئيسية سمعتك ، ولكن قدرتك على إدارة التدريب بشكل أفضل واللاعبين الواعدين في الموسم .


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  efootball pes 2022
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب كرة القدم
 الحجم : 1.66 جيجا
اللغة : الإنجليزية والفرنسية و العربية
وضع اللعب : اونلاين و اوقلاين

صور: لعبة efootball pes 2022 للاندرويد





 تحميل لعبة بيس 2022‏ اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة efootball pes 2022 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 1.66 GB

طريقة تثبيت لعبة : efootball pes 2022 

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح



google-playkhamsatmostaqltradent