recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

        

تحميل لعبة Modern Combat 4 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Modern Combat 4: Zero Hour - استمرار لمطلق النار الشهير من منظور الشخص الأول لنظام Android. في هذا الجزء من اللعبة تم تحسين محرك الرسومات والفيزياء كثيرًا ، وكانت هناك قصة كاملة. بشكل عام ، يشبه إلى حد ما سلسلة ألعاب CoD الشهيرة ، ولكن هذه المرة على شاشة الجهاز المحمول. مع الإصدار الأخير من اللعبة لم يتغير. المستخدم يلعب دور جندي من الدرجة الأولى ، على أكتافه تضع مهمة مهمة لمنع الحرب النووية. تمت ترجمة اللعبة بالكامل إلى اللغة الروسية ، لمتابعة تطور الحبكة شيقة للغاية. لإنشاء مواقع تعامل المصممون والفنانون بمسؤولية كبيرة في هذه اللعبة ، من الصعب العثور على المجموعات المكررة والعناصر الأخرى. مسرور بالديناميكيات الجارية: البطاقات تحدث باستمرار ، أي عمل ، سواء كان انفجارات أو إطلاق نار أو أحداث أخرى. 
 

معلومات : Modern Combat 4 ‏للاندرويد

تحميل لعبة Modern Combat 4 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

 Modern Combat 4: Zero Hour تباع بشكل جيد للغاية ويحدث أي إزعاج أثناء اللعبة. قام المطورون بتنفيذ إمكانية تنشيط الوظيفة avtopritselivaniya ، والتي بدونها يصعب اللعب في البداية. في المستقبل ، يمكن تعطيل هذا الخيار بأمان في إعدادات التطبيق. يجب أن يشمل الابتكار أيضًا اللاعبين المتعددين الذي طال انتظاره. الرسومات رائعة بكل بساطة. تخلت Gameloft أخيرًا عن منحنى المحرك لصالح HAVOK أكثر حداثة وهامة ، ثم حصلت اللعبة على وحدة تحكم واضحة. تبدو القوام والتأثيرات حقيقية جدًا ، لكن هذه الصورة المرئية تخلق الكثير من الضغط على الجهاز. أضاف أيضًا القليل من التفاعل لإضفاء الإثارة على طريقة اللعب. لذلك غالبًا ما تدخل الشخصية الرئيسية في موقف تحتاج فيه إلى تطبيق تكتيكات القتال القريب ، ويبدو هذا الإجراء مثيرًا للإعجاب. Modern Combat 4: Zero Hour ليس أصليًا جدًا من حيث الحبكة والتأثيرات المرئية ، ولكن هذا استمرار جدير بسلسلة الألعاب الشهيرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، والتي يمكن أن تغري المستخدم لساعات.

عند الخروج من الطائرات أو القفز بالمظلات في Modern Combat 4 ، ستقترب من قاعدة العدو من الجو. اختر نقطة الإسقاط المناسبة واقفز لأسفل ؛ سوف تخطو حقًا إلى ساحة المعركة. الأعداء في كل مكان. تحتاج إلى التحرك بحذر شديد ، والاختباء خلف العوائق مثل خزانات النفط والجدران والأعمدة والمباني ... لمراقبة الحركة ثم البدء في التحرك وإنزال أي أعداء يظهرون أمامك لمواصلة رحلتك. يتم هزيمة كل عدو. سيتركون الكثير من الأشياء الثمينة. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى تجهيز المزيد من الأسلحة أو الدروع أو الذخيرة أو الجرعات الصحية ، فيمكنك الذهاب والتحقق من حقائب الظهر الخاصة بهم. ابحث عن أسلحة مختلفة لأن لكل سلاح وظيفته الخاصة. هناك عدد من الأنواع للقتال القتالي ، أو التصويب بعيد المدى ، أو في حالة وجود عدد كبير جدًا من الأعداء ويحتاجون إلى إطلاق الرصاص بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على المزيد من العناصر الضرورية في صناديق الإغاثة.

مميزات لعبة مودرن كومبات 4 للاندرويد من ميديا فاير

•  اشعر بالقوة الدرامية للقصة وشاهد جانبي القصة من خلال لعب دور الشرير إدوارد بيج.

•  تهيمن على ساحة المعركة بنظام حركة تكتيكية جديد!

•  شن الحرب واتخاذ إجراءات في جميع أنحاء العالم ، من القارة القطبية الجنوبية إلى برشلونة

•  تجربة العمل النهائي FPS مع رسومات CONSOLE-QUALITY AND SOUND

•  اشعر بفوضى الحرب في ساحة المعركة مع رسومات تشبه وحدة التحكم والرسوم المتحركة الواقعية والأشياء الديناميكية.

•  تحسين الصوت والصوت الذي يؤديه استوديو مشهور في صناعة السينما.

•  استمتع بمشاهدة أفضل جودة للرسومات 

تحميل لعبة Modern Combat 4: Zero Hour آخر نسخة مهكرة للأندرويد ، الإصدار الرابع من لعبة القتال المتقدم الجميلة والمثيرة للغاية هو منتج لشركة الألعاب الشهيرة Laf لنظام التشغيل الأندرويد ، والتي تجلب تجربة أفضل وأحدث لعبة من منظور شخص أول على هاتفك الذكي ، كما ستفاجئك الرسومات عالية الدقة في اللعبة ، بحيث تكون رسوماتها مساوية لألعاب وحدة التحكم المحمولة و تجتمع رسومات اللعبة العالية جدًا والصوت الحقيقي والشخصيات وتأثيرات الصوت والصورة الرائعة والأسلحة القوية معًا لتعطيك أفضل لعبة حركة. تم تصميم لعبة Modern Combat 4: Zero Hour نسحة مهكرة ، التي تشبه ألعاب Call of Duty الشهيرة ، للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا و قصة اللعبة هي أن الولايات المتحدة تتعرض لهجوم الإرهابيين وزعيم هذه الجماعة الإرهابية هو أحد الجنود السابقين للولايات المتحدة الذين قرروا خيانة بلاده ومهاجمة وقتل  و نشر الفساد في هذا البلد ،و أنت كلاعب سوف تلعب دور جندي أمريكي ، ومهمتك هي محاربة الإرهابيين، في اللعبة ، ستتمكن من قيادة المركبات أو السيطرة على الطائرات بدون طيار والشعور بالإثارة و يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من البنادق شبه الآلية والبنادق والقنابل اليدوية واستخدامها لتدمير الأعداء.

تنزيل لعبة Modern Combat 4 اخر ‏اصدار من ميديا فاير

يأخذك Gameloft إلى لعبة محاكاة بأحاسيس شديدة وتأثيرات رسومية مذهلة. في لعبة Modern Combat 4: Zero Hour الجديدة ، سوف يجسد اللاعب جنديًا من النخبة تم إرساله لإنقاذ القادة الأقوياء في العالم الذين تم أسرهم من قبل مجموعة سيئة السمعة من الإرهابيين. بعد كارثة نووية ، مصير الإنسانية بين يديك. سيكون عليك فعل المستحيل لتحقيق النجاح في مهمتك. يمكنك أن تمرر إلى الجانب الآخر دون أن تفقد هدفك. مع أداء محسّن بشكل أكبر ، ستتمكن أيضًا من تبادل الضربات مع لاعبين آخرين في وضع اللعب الجماعي .


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Modern Combat 4
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب اكشن
 الحجم : 1.16 حيجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اونلاين و اوقلاين

صور: لعبة Modern Combat 4 للاندرويد





 تحميل لعبة Modern Combat 4 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Modern Combat 4 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 34.67 MB
File size : 1.16 GB

طريقة تثبيت لعبة : مودرن كومبات 4 

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent