recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Into the Dead 2 مهكرة من ميديا فاير 2022

al3bkm
الصفحة الرئيسية

         

تحميل لعبة Into the Dead 2 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Into the Dead 2  بدأت بدون حبكة مفصلة للغاية. كان بطل الرواية هو الذي عاد وضرب الزومبي في طريقه لتلقي التسليم ، قبل البدء في المخاطرة. ومع ذلك ، في الفصل ، الحبكة والنتيجة ، أكثر وفرة من السابق. في Into the Dead 2 هناك سبعة فصول ، أكثر من 60 مستوى من الحلقات ، والنتيجة ستكون من اختيار اللاعب ليقررها. يشبه نمط الصورة أيضًا النمط السابق ، لكن الصورة أكثر دقة ، كما أن تصميم الزومبي أكثر تنوعًا. ليس التصميم حيويًا فحسب ، بل أيضًا أنواع الزومبي. عندما يتم القبض على اللاعب ، يعض ​​الزومبي اللاعب Biao Blood في وضع ملء الشاشة ، وهو دموي للغاية. أضافت بيئة المشهد أيضًا الكثير من المحتوى الجديد ، من الغابة إلى المدينة ، ومن المزرعة إلى المستودع الذي سيواجهه ، إلى جانب الجو المظلم للليل لخلق جو ، ولعب إحساس هادئ.  تشبه بشكل أساسي المسرحية السابقة ، مواجهة الزومبي المشتعلة ، سوف يستهدف السلاح تلقائيًا ، ويواجه عقبات لتفاديها ، ولا يمكن إثباتها من الزومبي ، وسيتم القبض بسهولة عليه من قبل الزومبي . 
 

معلومات : Into the Dead 2 ‏للاندرويد

تحميل لعبة Into the Dead 2 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

قتل الزومبي في Into the Dead2 أكثر صعوبة ، ولكن تظهر أيضًا في مجموعات ، بدون دعم أسلحة جيدة ، من الصعب إزالة المستوى. الجانب الآخر هو الباركور الحقيقي من منظور الشخص الأول ، لذا فإن التحرك وليس رشيقة مثل لعبة الباركور التقليدية ، ولكن لتقليد الحركة البشرية للقيام بذلك سيزيد أيضًا من صعوبة اللعبة ، والبطل يقوم دائمًا بتشغيل Move ، أقل من المسافة المحددة لن تتوقف. سيحصل اللاعبون في نفس الوقت الذين يكملون المستوى على بعض تصميم الأسلحة ، عندما يكون معرض التصميم كافيًا لتجميع الأسلحة المقابلة ، والعديد من أنواع الأسلحة ، ومجموعة واسعة من إصابات البندقية ، ومدفع رشاش سريع ، وبندقية قنص طويلة المدى والمزيد. . في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تجهيز مهارات الأسلحة النارية هذه ، مثل التحميل السريع ، والنيران السريعة ، وثقب الدروع ، وما إلى ذلك ، لتعزيز قوة الأسلحة النارية. بالإضافة إلى استخدام اللاعبين للمسدس لقتل الزومبي ، ولكن أيضًا للسماح للشركاء بالمساعدة ، كل هؤلاء الشركاء متخصصون في التعامل مع مجموعة متنوعة من الزومبي الكلاب ، مثل تربية الحيوانات الألمانية ، وثور قتال الدرواس وما إلى ذلك. بالإضافة إلى مستوى الحبكة .

يوفر Into the Dead2 أيضًا وضعًا تجريبيًا يوميًا ، حيث يمكن للاعبين استخدام أسلحة رسمية خاصة يتم توفيرها للعبة ، عندما يستخدم اللاعبون السلاح للقتل في التجربة إلى سيتم مكافأة عدد الزومبي المقابل ، اقتل 30 واحصل على الفضة ، اقتل 75 احصل على الذهب ، اقتل 250 واحصل على قطع السلاح. في الواقع ، هذه طريقة للترقية ، حتى يتمكن اللاعبون من تجربة أسلحة جديدة ، ولكنهم أرسلوا أيضًا بعض المكافآت الصغيرة ، بالطبع ، يريدون امتلاك هذا السلاح الخاص هو المال بالطبع. تعتبر بشكل عام لعبة رماية باركور جيدة ، مقارنة بالسابقة لديها صورة أفضل وتشغيل أكثر سلاسة ، وفي نفس الوقت لديها المزيد من المؤامرات ونتائج متعددة ، والأسلحة لديها المزيد من الخيارات. ومع ذلك ، فإن النموذج الحالي ، على الرغم من أن إمكانية تشغيل القصة جيدة ، إلا أن النموذج لا يزال صغيرًا نسبيًا ، بالإضافة إلى مستوى الحبكة يحتاج أيضًا إلى قيمة مادية ، والقيمة المادية حقًا لم تشير ، وليس إدمانًا كافيًا.

مميزات لعبة انترو ديد 2 للاندرويد من ميديا فاير

•  قصة متطورة ونهايات متعددة - أكمل 7 فصول مليئة بالإثارة و 60 مرحلة ومئات من التحديات

•  أسلحة قوية وامتيازات الذخيرة - فتح وترقية أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات والمزيد!

•  إطلاق النار من مواضع البنادق العسكرية ، أو قتل الحشود من فوق المركبات ، أو طعنهم للبقاء على قيد الحياة ، أو المخاطرة بملاحقتهم سيرًا على الأقدام

•  بيئات متعددة وغامرة -  مواقع مختلفة ، من حقول النفط والقواعد العسكرية إلى المعسكرات والمناطق الريفية مجتمعات المزارع

• رفقاء الكلاب المخلصين - صد الزومبي والبقاء محميًا في الميدان

•  مسلحًا بأسلحة وذخيرة قوية ، يمكنك فتح وترقية أسلحة المشاجرة والبنادق والمتفجرات والأسلحة الأخرى.

•  اطلاق النار من نيران المدافع العسكرية ، وقتل الحشود من فوق المركبات ، وطعنهم للبقاء على قيد الحياة ، والمخاطرة بحياتك بالركض وراءهم سيرًا على الأقدام.

كلما تقدمت في المراحل اللاحقة ، زادت شراسة وتحدي التعامل مع الموتى الأحياء. لا يمكنك محاربتهم بأسلحتك البدائية. لذا ما عليك القيام به بعد كل جولة هو شراء المزيد من الأسلحة المتقدمة أو ترقية الأسلحة القديمة لتعزيز القدرة على الهجوم ، إلى جانب ترقية الدروع لزيادة الدفاع. الأسلحة الموجودة في مخزون Into the Dead 2 متنوعة بشكل لا يصدق. وكلما زاد سعرها ، زاد الضرر الذي ستحدثه. هناك بنادق تعمل على إطلاق النار بدقة من مسافة بعيدة ، والبعض منها سيطلق النار الجماعي ، والبعض الآخر سيطلق النار ببطء شديد ، لكن الضرر في كل طلقة سيكون فظيعًا بشكل استثنائي. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا بعض أسلحة المشاجرة مثل الفؤوس والمخالب ... أو بعض العناصر المساعدة مثل الألغام والقنابل ... لجعل معركتك أكثر مرونة.

تنزيل لعبة Into the Dead 2 اخر ‏اصدار من ميديا فاير

لن تكون تجربتك في Into the Dead 2 محدودة بسبب تنوع تضاريس المعركة. يمكن أن تكون مساحة خالية ، منطقة عسكرية مهجورة ، مزرعة ، غابة ، حقل نفط ، إلخ. يتم إعادة إنتاج التضاريس بطريقة واقعية للغاية ، مع تأثيرات مثل الدخان والانفجارات والأشجار والآثار وحتى الجثث ، اجعل تجربتك إلى أقصى حد. تتجدد المهام في اللعبة باستمرار ، وعليك الانتباه إليها لإكمالها. يتيح لك إكمال المهام الحصول على مكافآت رائعة ، بما في ذلك العملة الافتراضية والأسلحة الجديدة والدروع. ستسمح لك بعض المهام الخاصة أيضًا بامتلاك كلاب صيد ذكية. اجمع العملات المعدنية لفتح جولات جديدة ، وقم بترقية أسلحتك. في وضع الاتصال بالإنترنت ، يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من الإعلانات للحصول على المزيد من المكافآت .


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Into the Dead 2
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب اكشن
 الحجم : 1.33 جيجا
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اوقلاين

صور: لعبة intro the dead 2 للاندرويد





 تحميل لعبة Into the Dead 2 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Into the Dead 2 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 43.04 MB
File size : 1.33 GB

طريقة تثبيت لعبة : انترو ديد 2

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent