recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة NFS Most Wanted مهكرة للاندرويد من ميديافاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

      

تحميل لعبة NFS Most Wanted ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

 Need for Speed ​​™ Most Wanted الشهيرة بجنون . تمسك بمقعدك لأنك ستدهب في جولة. سباق الشوارع هو الشيء الكبير الجديد ، أنت على وشك غزو عالم السباقات ورجال الشرطة ليسوا سعداء بذلك. الشيء الوحيد المهم هو التفوق على الشرطة ، والتغلب على أصدقائك والفوز بالسباقات. لديك أفضل السيارات تحت تصرفك: SRT Viper GTS ، و Porsche 911 Carrera S ، و Hummer H1 Alpha ، وغيرها الكثير. قم بتخصيصهم ، وادفعهم ، واستخدمهم للتغلب على منافسيك. أصبحت الضوابط أكثر استجابة من أي وقت مضى. يمكنك الآن استخدام حركة هاتفك أو شاشة اللمس للتحكم في سيارتك ، مما يمنحك الحرية الكاملة في الطريقة التي تريد القيادة بها. 


معلومات : NFS Most Wanted ‏للاندرويد

تحميل لعبة Need For Speed Wanted مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

Need for Speed: Most Wanted هي لعبة سباق سيارات فردية ومتعددة اللاعبين تدور أحداثها في بيئة عالم مفتوح  مليئة بالأماكن التي يمكن استكشافها. NFS: Most Wanted هو عنوان لعبتين من ألعاب Need for Speed ​​من 2005 و 2012 تتميز كلاهما بميزات تخصيص السيارة ومطاردات الشرطة والمنافسات. The Need for Speed: Most Wanted أصبحت BMW سيارة مميزة ، والتي كانت أول إصدار لها. Need for Speed: Underground كانت لعبة فيديو أخرى شائعة للغاية في سلسلة NFS مع بيئة مفتوحة. تجمع ألعاب NFS مثل Need for Speed: Hot Pursuit و Undercover و Underground 2 بين أسلوب اللعب بأسلوب الممرات  وتكتيكات سباقات الشوارع . 

 لعبة NFS: Most Wanted من عالم مفتوح تشجعك على استكشاف البيئة الواسعة لمدينة Fairhaven City المفتوحة بالكامل منذ بداية اللعبة. تتيح لك آليات اللعب اختراق اللوحات الإعلانية أثناء القفز من الحواف بسرعات عالية. تصبح المدينة أكثر إثارة للاهتمام مع استمرار البحث عن مواقع جديدة مثل ساحات الطائرات. يمكن أن تساعدك الوجهات التي تجدها على طول الطريق على الهروب من المتاعب خلال اللحظات الشديدة مثل كيفية تجاوزك للشرطة حيث يمكنك الانحراف نحو نفق صعب. يمكنك ضرب عناصر على طول الطريق عمدًا في محاولة لمنع رجال الشرطة من الإمساك بك. ستبذل الشرطة كل ما في وسعها لإيقافك سواء من الأرض أو من السماء. يمكن أن تظهر شرائط سبايك من الضباط على الطريق لتدمير عرقك الذي ستحتاج إلى مهارات القيادة لتجنبها. يمكن لطائرات الهليكوبتر أن تحوم من أعلى بالإضافة إلى سيارات الشرطي المتعددة على الطريق والتي لها نفس الهدف في اللحاق بك. تتوفر محلات الإصلاح على الخريطة لتمكنك من إصلاح المشكلات الميكانيكية والجمالية مثل الطلاء والنيتروز.

مميزات لعبة نيد فور سبيد للاندرويد من ميديا فاير

•  قم بقيادة وتخصيص أكثر من 40 سيارة من أكثر السيارات إثارة في العالم

•  تسابق بالطريقة التي تريدها! حسب الطلب الشائع ، يمكنك الآن اللمس أو الإمالة للتوجيه

• استخدم الأوضاع لتحسين سيارتك والمضي قدمًا في المجموعة بأناقة

•  أفضل رسومات واقعية

• جرب الإثارة برسومات مذهلة وأضرار شديدة لكامل السيارة

•  اربح نقاط سرعة لفتح سيارات جديدة

• خداع هاتفك باستخدام خلفية حية حصرية من Most Wanted

في NFS: Most Wanted تتم مكافأة السلوك المحفوف بالمخاطر مثل القفز والهروب والسرعة  بنقاط السرعة (SP) التي تجمعها. تحدد اللوحات الإعلانية والكاميرات والبوابات الأمنية ما إذا كنت تكسب هذه النقاط وتحدد ما إذا كنت ستصبح اللاعب الأكثر طلبًا . يمكنك إضافة تعديلات جديدة على مركباتك مثل معززات النيترو مع SP. في حين أن إصدار 2012 يفتقر إلى قصة أن إضافة 2005 كانت رياضية ، لا تزال قائمة المنافسين موجودة في كلا العنوانين. ستحصل على نقاط SP في الوقت الفعلي والمتاحة للعرض في الجزء العلوي من الشاشة للتغلب على سجلات Autolog من الأصدقاء وإنهاء الأحداث. يمكنك رفع تصنيفات Speedwall بينما تتغلب على لاعبين إضافيين أثناء الوضع الفردي والمتعدد اللاعبين .

تنزيل لعبة  NFS Most Wanted اخر ‏اصدار من ميديا فاير

 Most Wanted أفضل موضوع قابل للنقاش ، ومع ذلك فإن طريقة اللعب العامة لكل منها مليئة بالحركة والمغامرة مثل الاستكشاف والهروب. يتيح لك The Need for Speed: Most Wanted 2022 تبديل سيارتك على الطريق بدلاً من الحاجة إلى القيادة إلى مرآب ، كما هو الحال في عنوان 2005. بينما يتيح لك الوضع الفردي والمتعدد اللاعبين تغيير السيارات في أي وقت ، فإن إمكانية الوصول متعددة اللاعبين تكون أكثر ملاءمة ، حيث يمكنك البقاء في نفس المكان عند الوصول إلى سيارة مختلفة. سيعيدك وضع اللاعب الفردي إلى الموقع الذي عثرت فيه على السيارة من قبل. توجد مناطق Jack Spots حول الخريطة لتمكنك من العثور على سيارات جديدة لاستخدامها. تتيح لك مغامرات الشرطة من جانب واحد في Most Wanted الهروب فقط ، وتفتقر إلى الذوق عند مقارنتها بمطاردات الشرطي على الوجهين في Hot Pursuit والتي تتيح لك اختيار ما إذا كنت تريد أن تكون الهارب أو الضابط. يتوفر حوالي 60 حدثًا في Most Wanted للتأكد من أنك ستستمتع بالسباقات والجري. Need for Speed: Most Wanted مزيج من الحرية الواقعية والفيزياء الخيالية . تختلف الديناميكيات الأصلية لخطوط البداية في Most Wanted عن ألعاب الأركيد التي تضعك بشكل ميكانيكي جنبًا إلى جنب مع الخصوم ، حيث يمكنك على الفور الاصطدام بالمتسابقين والالتفاف إلى أي اتجاه ترغب فيه.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :   NFS Most Wanted
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب سباق
 الحجم : 589.45 ميجا
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اونلاين و اوفلاين

صور: لعبة NFS Most Wanted للاندرويد





 تحميل لعبة نيد فور سبيد 2022‏ اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة NFS Most Wanted ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 18.44 MB
File size :589.45 MB

طريقة تثبيت لعبة : NFS Most Wanted 

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent