recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة gta 3 للاندرويد الاصلية apk+data من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

        

تحميل لعبة Gta 3 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

لطالما اعتبرت GTA 3 واحدة من الألعاب الرائدة. أول منصة ألعاب في العالم بسبب محتواها وروعة عالم المحاكاة. حتى الآن ، تحتوي اللعبة على أكثر من خمسة أقساط ، وكلها تحظى بتقدير اللاعبين حول العالم. لهذا السبب ، يجب على الناشر Rockstar التفكير في حلول جيدة لإنشاء المزيد من الإصدارات للاستفادة من هذه العلامة التجارية. Grand Theft Auto III هو جزء من اللعبة يحتوي على نسخته المحمولة الخاصة وقد تم إصداره على Google Play بواسطة Rockstar Games نفسها. مع أكثر من مليون عملية تنزيل ، اكتسبت اللعبة بالتأكيد شعبية بين معجبيها.
 

معلومات : Gta 3 ‏للاندرويد

تحميل لعبة Gta 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

فيما يتعلق بهذه اللعبة بشكل خاص ، علق الناشر بأنها ملحمة جريمة ضخمة يمكن أن تغير عالم الألعاب إلى الأبد. هذا صحيح أيضًا لأنهم حاولوا جاهدًا جعل اللعبة جذابة للاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسها. ليس هناك بساطتها أو استبعاد أي تفاصيل في إصدار الهاتف المحمول هذا ؛ يتم تضمين كل ما تشتهر به اللعبة ، بحيث يتمتع اللاعبون بتجربة كاملة معها. لقد تم الآن تكييف العالم السفلي المظلم والقذر لمدينة Liberty City ، والذي انجذب إليه الكثير من الناس على الكمبيوتر الشخصي ، وتحويله إلى لعبة محمولة. يمكن للاعبين المشاركة في المهمات وتدمير المدينة في راحة أيديهم. تم تطوير عالم Grand Theft Auto III بالكامل ومفتوح ومتنوع. حتى أن هناك ميزات فريدة مقارنة بما تم عرضه. ستواجه عالمًا مظلمًا ومثيرًا للفضول وعديم الرحمة من الجريمة. لن يتسامحوا مع استخدام الأسلحة الأكثر رعبا ويجعلونك تقاتل أو تموت. سيتم جعل الأسلحة والمعدات وحتى المواقع واقعية قدر الإمكان. يتعين على اللاعب تعلم كل شيء بنفسه ، دون أي تعليمات. ستمنحك مجموعة الشخصيات المثيرة للشغب من جميع مناحي الحياة نظرة ثاقبة كاملة لعالم محاكاة حيث يعبد الشر .

Gta 3 واحدة من أفضل ألعاب Rockstar وأكثرها مبيعًا منذ أكثر من 10 سنوات في Android Grand Theft Auto III. يعد GTA 3 Rev إدمانًا للغاية لدرجة أن عشاق GTA قد لعبوا على أكثر من 5 ملايين جهاز Android في جميع أنحاء العالم ولا يمكنهم متابعة اللعبة. إدارة العمليات GTA 3  APK + Complete مطلوب الخطوات التالية لتبدو مثل OBB وستلعبها في موضع إذا قمت بتثبيتها على جهازك. بالتأكيد ، هناك شيء واحد أتذكره عندما كنت أكبر ، كان بين أصدقائي ، اسمحوا لي باللعب ، ومقامرة GTA مختلفة في سان أندريس ، ولكن حتى لو كان الأمر يتعلق بقصص مختلفة عادت GTA في الحي الذي أعيش فيه ، عندما يأتي نائب مدينة ، فإننا نفعل أي شيء نحن GTA نريد لعب ألعاب الفيديو لأن هواياتنا مجانية هذه الأيام .

مميزات لعبة جتا 3 بحجم صغير للاندرويد من ميديا فاير

•  سيارة جديدة وقوالب رسومات مذهلة عالية الجودة مع قطع اللعبة

•  تدعم هواتف Android درجات دقة مختلفة ، ولكنها تتمتع أيضًا بجودة أعلى.

•  يعمل مع أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس دون تشغيل اللعبة

•  يمكنك تكوين وحدة التحكم في اللعبة لتفضيلاتك.

• يمكن تشغيلها لفترة أطول لأكثر من 12 ساعة تقريبًا.

•  تدعم ردود الفعل اللمسية الاهتزاز.

•  استمتع بمشاهدة أفضل جودة للرسومات من خلال ضبط العروض المرئية الجديدة وإعدادات عرض الفيديو الجديدة.

Grand Theft Auto 3 هو الإصدار الجديد من هذه اللعبة الشغوفة حيث يمكننا فعل أي شيء نريده تقريبًا لتحقيق هدفنا. سيطر على المدينة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يمتلكون حاليًا سلطة المدينة لن يجعلوا الأمر سهلاً بالنسبة لنا ، لذلك سيتعين عليك الدخول إلى منظماتهم وإكمال المهام التي يقدمونها لك حتى تتمكن من كسب مكانك في المدينة. Grand Theft Auto 3 هي لعبة إدمانية للغاية ، مع رسومات جيدة التصميم وموسيقى تصويرية كاملة سترافقك خلال جميع المهام ، مما يجعلك تشعر بالقوة والرغبة في التغلب على كل شيء من حولك. استمتع بهذا الإصدار الجديد من Grand Theft Auto 3على جهاز Android الخاص بك واللعب من أي مكان وفي أي وقت تريده. أيضًا ، سترى أن عناصر التحكم بسيطة جدًا ، لذا ستتمتع بمزيد من الحرية والسهولة عندما يتعلق الأمر بتوجيه سيارتك عبر المدينة. عش تجربة القيادة الأكثر تهورًا مع Grand Theft Auto 3 .

تنزيل لعبة Gta 3 اخر ‏اصدار من ميديا فاير

تحتفل Rockstar Games بالذكرى السنوية العاشرة لواحدة من أكثر الألعاب تأثيرًا على الإطلاق. يأتي فيلم Grand Theft Auto III الشهير الذي نال استحسان النقاد إلى الأجهزة المحمولة ، مما يضفي الحياة على العالم السفلي المظلم والمليء بالحيوية لمدينة Liberty City. مع عالم مفتوح ضخم ومتنوع ، ومجموعة من الشخصيات البرية من كل مناحي الحياة وحرية الاستكشاف كما تشاء ، تضع Grand Theft Auto III عالم الجريمة المظلم والمثير للفضول والقاسي في متناول يدك. قصة كوميدية قاتمة وموسيقى تصويرية مذهلة وطريقة لعب ثورية في عالم مفتوح ، Grand Theft Auto III هي اللعبة التي حددت نوع العالم المفتوح لجيل كامل .


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Gta 3
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب اكشن
 الحجم : 674.32 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اونلاين و اوقلاين

صور: لعبة Grand Theft Auto 3 للاندرويد





 تحميل لعبة Gta 3 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Gta 3 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 12.44 MB
File size : 674.32 MB

طريقة تثبيت لعبة : جتا 3  

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent