recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

         

تحميل لعبة Asphalt 8 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Asphalt 8: Airborne هي لعبة فيديو سباق ، تم تطويرها ونشرها بواسطة Gameloft كجزء منAsphalt. تم إصداره في 22 أغسطس 2013 لنظامي التشغيل iOS و Android ، و 13 نوفمبر لنظامي التشغيل Windows 8 و Windows Phone 8 ، و 15 يناير 2014 لأجهزة BlackBerry 10 في Asphalt 8 ، سوف تتسابق في بعض أكثر ماكينات الأحلام سخونة والأداء العالي التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، من السيارات إلى الدراجات ، وأنت تأخذهم في جولة عالمية من السرعة. من صحراء نيفادا الحارقة إلى المنعطفات الضيقة في طوكيو ، ستجد عالمًا مليئًا بالتحدي والإثارة ومتعة الألعاب على طريقك إلى القمة .
 

معلومات : Asphalt 8 Airborne ‏للاندرويد

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير 2022

يمكنك لعب Asphalt 8 Airborne في أوضاع مختلفة بما في ذلك World Series (Multiplayer عبر الإنترنت) أو سباق Wi-Fi محلي أو سباق فردي سريع أو وضع Career. في Career Mode ، تبدأ بسيارة وميزانية قليلة جدًا وتحاول كسب المزيد من المال من خلال الفوز بالسباقات وأداء الحيل. أثناء تقدمك ، لديك أيضًا فرصة لالتقاط النجوم التي تفتح أحداث السباقات القادمة خلال الموسم. يمكنك اختيار ما يصل إلى خمس نجوم في كل حدث ، مع 3 نجوم بناءً على المكان الذي تنتهي فيه (نجمة واحدة في المركز الثالث ، و 3 نجوم للفوز بالسباق) ونجمتين إضافيتين لتحقيق أهداف خاصة بالحدث مثل القيام بالعدد المحدد من Barrel Rolls ، الضربات القاضية ، مشغلات النيترو المثالية .


لعبة Asphalt 8 Airborne واحدة من أعنف ألعاب سباقات السيارات على منصة أندرويد. تم تطوير Asphalt 8 Airborne بواسطة Gameloft كلعبة سباق أركيد يمكنك لعبها كلاعب واحد على هاتفك المحمول أو متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. من خلال الرسومات الرائعة والألعاب المثيرة خارج هذا العالم التي يمكنك القيام بها مع سياراتك ، فإن هذه اللعبة ستبقيك على اتصال بشاشة هاتفك المحمول و هي واحدة من أشهر سلاسل سيارات السباق على منصة الأجهزة المحمولة ، وقد كانت Gameloft على مستوى عالٍ من خلال الرسومات المتطورة وقصة قوية تجذب في المقابل انتباه اللاعب الكامل. يمكن أن تكون الشاشة الرئيسية للعبة مخيفة بعض الشيء ، ويستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة الخيارات المختلفة. يكافئ Asphalt 8 Airborne على الحيل التي تؤديها أثناء وجودك في الهواء ، مثل القيام بلفافات الأسطوانات أو القفز المسطح . 

مميزات لعبة أسفلت 8 بحجم صغير للاندرويد من ميديا فاير

•  أكثر من 190 سيارة ودراجة للاختيار من بينها ، بما في ذلك بعض أشهر الماركات والموديلات في العالم: لامبورغيني ، بوجاتي ، فيراري ، ماكلارين ، بورش ، دوكاتي ، بي إم دبليو ، مرسيدس ، فورد ...

•  أصوات محرك واقعية.

•  إمكانية تخصيص سياراتنا ودراجاتنا بأكثر من 2000 ملصق مختلف.

•  قم بتنفيذ جميع أنواع الأعمال المثيرة باستخدام المنحدرات لتحدي حدود الفيزياء: قم بالقفزات والتقلبات بزاوية 360 درجة ، وقم بمناورات في الهواء للقيام بكل أنواع الأعمال المثيرة لزيادة سرعتك.

• أكثر من 40 مسارًا تم تعيينها في مواقع مختلفة مثل البندقية أو صحراء نيفادا أو أيسلندا ، من بين العديد من الأماكن الأخرى. 

•  وضع القصة مع 9 مواسم وأكثر من 400 حدث مختلف ستكتمل.

•  أحدث المؤثرات البصرية مع انعكاسات هندسية في الوقت الحقيقي وتأثيرات HD أخرى.

•  افتح محتوى مثل السيارات الجديدة من خلال المشاركة في الأحداث الخاصة.

•  العب وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع التنافس مع ما يصل إلى 7 لاعبين في وقت واحد.

Asphalt 8: Airborne من أفضل ألعاب سباق حيث يمكنك قيادة بعض من أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر العديد من المناظر الطبيعية التي يسهل التعرف عليها من جميع أنحاء العالم - وكل ذلك أثناء القيام بقفزات مستحيلة بسرعات غير محتملة. تحتوي اللعبة على أسطول يضم أكثر من أربعين سيارة ، من المؤكد أن تعرف بعضها ، من شركات مثل Ferrari و Lamborghini و Aston Martin. ابحث عن موديلات مثل Lamborghini Veneno و Bugatti Veyron و Ferrari FXX و Pagani Zonda. Variety هو اسم اللعبة هنا ، وبالتالي فإن Asphalt 8: Airborne تفتخر أيضًا بكمية رائعة من المسارات. يمكنك التنافس في البندقية وغينيا الفرنسية وأيسلندا وصحراء نيفادا ، من بين الأماكن الغريبة الأخرى. تم إنشاء كل منها بعناية ، وتتضمن عناصر تجعلها فريدة ومألوفة. بالإضافة إلى بطولات اللاعب الفردي والسباقات الأخرى ، فإن Asphalt 8: Airborne لديها وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك معرفة من هو أفضل سائق في العالم بفضل التصنيفات عبر الإنترنت. 

تنزيل لعبة  Asphalt 8 اخر ‏اصدار من ميديا فاير

يمكنك  التسابق في أفضل الأوقات لأصدقائك في وضع الأشباح. من الناحية الرسومية ، فإن Asphalt 8: Airborne مثل بقية السلسلة - تخطف الأنفاس. يتضح بشكل خاص إذا كنت تستخدم شاشة عالية الدقة: لن تكون النماذج والأنسجة في غير محلها في جهاز الكمبيوتر أو لعبة وحدة التحكم. Asphalt 8: Airborne هي لعبة قيادة ممتعة حقًا. قام مطور Gameloft Barcelona ، بوضع معايير عالية عندما يتعلق الأمر بألعاب سباقات Android. Asphalt 8: Airborne مثل باقي السلسلة - تخطف الأنفاس. يتضح بشكل خاص إذا كنت تستخدم شاشة عالية الدقة: لن تكون النماذج والأنسجة في غير محلها في جهاز الكمبيوتر أو لعبة وحدة التحكم. Asphalt 8: Airborne هي لعبة قيادة ممتعة حقًا. قام مطور Gameloft Barcelona ، بوضع معايير عالية عندما يتعلق الأمر بألعاب سباقات Android. Asphalt 8: Airborne مثل باقي السلسلة - تخطف الأنفاس. يتضح بشكل خاص إذا كنت تستخدم شاشة عالية الدقة: لن تكون النماذج والأنسجة في غير محلها في جهاز الكمبيوتر أو لعبة وحدة التحكم. Asphalt 8: Airborne هي لعبة قيادة ممتعة حقًا. قام مطور Gameloft Barcelona ، بوضع معايير عالية عندما يتعلق الأمر بألعاب سباقات Android .


معلومات عن اللعبة :
الاسم :   Asphalt 8
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب اكشن
 الحجم : 115.43 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية و العربية
وضع اللعب : اونلاين و اوفلاين

صور: لعبة Asphalt 8 Airborne للاندرويد





 تحميل لعبة Asphalt 8 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Asphalt 8 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 115.43 MB


طريقة تثبيت لعبة : أسفلت 8  

  1. قم بتنزيل ملف Apk 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent