recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Real Racing 3 مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

al3bkm
الصفحة الرئيسية

         

تحميل لعبة Real Racing 3 ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Real Racing 3 هذه اللعبة هي مثال ، وتاج جميع ألعاب السباقات على جهاز Android ، يمكنك الجلوس خلف عجلة القيادة في أغلى وأسرع السيارات الرياضية في العالم. استمتع بالرسومات الأكثر واقعية وعناصر التحكم السهلة ، فاللعبة ليست فقط قادرة على التخلص من الملل على الإطلاق ، بل ستجذبك أيضًا إلى اللعبة لفترة طويلة. كن أسرع سائق في العالم Real Racing 3 mod apk ، وقم بتحسين كل من عرض سيارتهم بصريًا وكذلك داخليًا. اجعلهم لا يقاومون ويستحيل صيامهم ، وكن قائدًا وتنافس مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. أظهر للجميع ما يمكنك فعله .
 

معلومات : Real Racing 3 ‏للاندرويد

تحميل لعبة Real Racing 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

Real Racing 3 هو امتياز حائز على جوائز يضع معيارًا جديدًا لألعاب سباقات الأجهزة المحمولة  و يجب حقًا أن يكون من ذوي الخبرة حتى يتم تصديقه. يتميز Real Racing 3 بقائمة موسعة باستمرار من المسارات المرخصة رسميًا ، وشبكة من 22 سيارة ، وأكثر من 100 سيارة مفصلة بدقة من الشركات المصنعة مثل Ferrari و Porsche و Chevrolet و Lamborghini و Mercedes-Benz و Bugatti و Audi. بالإضافة إلى تعدد اللاعبين في الوقت الفعلي ، ولوحات المتصدرين الاجتماعية ، وتجارب الوقت ، وتحديات الأشباح ، وتقنية Time Shifted Multiplayer ™ (TSM) المبتكرة ، مما يتيح لك التسابق مع أي شخص في أي وقت وفي أي مكان. يقدم هذا التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك. 100 مليون عملية تنزيل - تلقى هذا التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل إجمالية. هذه لعبة كثيفة الاستخدام للموارد وتتميز بصور عالية الجودة للغاية. يرجى التأكد من أن لديك مساحة خالية تبلغ 1.5 جيجابايت على الأقل على جهازك. 

لعبة real racing 3 تتطلب اتصالاً مستمراً بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة) ؛ يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA ، وتشمل TOS و EULA الإعلانات داخل اللعبة ؛ يجمع البيانات من خلال تقنية تحليلات الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل) ؛ تحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عن 13 عامًا و قد تغير بعض التحديثات والترقيات الطريقة التي نسجل بها بيانات ومقاييس الاستخدام ، أو نغير البيانات المخزنة على جهازك. ستكون أي تغييرات دائمًا متوافقة مع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA ، والمتاحة على privacy.ea.com. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق إزالة هذا التطبيق أو تعطيله ، أو زيارة help.ea.com للحصول على المساعدة ، أو عن طريق الاتصال بنا على ATTN: Privacy / Mobile Consent Withdrawal، Electronic Arts Inc.، 209 Redwood Shores Pkwy، Redwood City، CA 94065

مميزات لعبة سيارات سباق بحجم صغير للاندرويد من ميديا فاير

•  إقامة مسابقات عبر الإنترنت ومتعددة اللاعبين.

•  لديها أكثر من 45 طراز سيارة بماركات مختلفة.

•  العب اللعبة في وضع متعدد اللاعبين مع لاعبين آخرين في العالم.

•  القدرة على تسجيل وتبادل السجلات الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية.

• تجربة القيادة مع أرقى السيارات في العالم مثل لامبورغيني وأودي و مرسيدس

•  تدعم ردود الفعل اللمسية الاهتزاز.

•  استمتع بمشاهدة أفضل جودة للرسومات من خلال ضبط العروض المرئية الجديدة وإعدادات عرض الفيديو الجديدة.

يعد التحكم في لعبة Real Racing 3 مهكرة أمرًا خاصًا للغاية ، فهو يسمح لك بتخصيص سرعة السيارة وتسارعها من خلال تسريع المفاتيح الافتراضية وفرملة اليد. قم بإمالة جهازك إلى اليسار أو اليمين إذا كنت تريد أن تلتفت السيارة إلى الاتجاه الذي تريده. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير موضع عجلة القيادة على يسار أو يمين الشاشة لتلائم عاداتك في القيادة. في ألعاب السباق ، أحاول غالبًا تجاوز المنافسين عن طريق الغش ، أي التسبب في وقوع حادث لهم لإخراجهم من السباق بعدة طرق ، مثل صدم أجسادهم ، والضغط على سياراتهم بعيدًا عن المسار. ومع ذلك ، لا يمكنك فعل ذلك في Real Racing 3 مهكرة اخر اصدار. يتحرك خصومك بأمان وتأثيرك عليهم ليس كثيرًا. ما زلت تحطم السيارة إذا اصطدمت بالجدران أو الأسوار ، وهذا يجعلك تضطر إلى صيانة سيارتك بانتظام. في بعض الأحيان لا يمكنك تحمل تكاليف إصلاح سيارة مكسورة أو ترغب في شراء سيارة باهظة الثمن ولكن ليس لديك ما يكفي من المال. لا تقلق. يمكن أن يكون Real Racing 3 MOD APK هو الخيار الأمثل لك. تعمل اللعبة تلقائيًا على زيادة الأموال والذهب عند إنفاق الأموال ، حتى تتمكن من شراء السيارات الخارقة المفضلة لديك.

تنزيل لعبة Real Racing 3 اخر ‏اصدار من ميديا فاير

اللاعبين لديهم الكثير من الخيارات. تقدم اللعبة 40 حلبة مختلفة للقيادة ، هناك 19 موقعًا حقيقيًا في العالم الحقيقي. الرسومات ممتازة. يوفر Real Racing 3 صورًا عالية الجودة ، ويسمح لك الاهتمام بالتفاصيل بالاستمتاع بالتجربة تمامًا. جميع الشركات المصنعة الرئيسية موجودة في تشكيلات السيارات. يمكنك اختيار أودي أو بورش ؛ هناك الكثير من السيارات للاختيار من بينها. هناك مجموعة متنوعة من التحديات للاشتراك فيها ؛ سباق واحد لا يماثل السباق التالي. هناك تحديات التحمل وسباقات القضاء. بعض المؤثرات الصوتية الضعيفة لا تبدو واقعية. لكن هذا خطأ بسيط ، والرسومات تعوض عن ذلك. يجب على المتسابقين جمع العملات الذهبية لترقية السيارات والميزات. تحتاج إلى جمع الكثير من العملات ، الأمر الذي يستغرق وقتًا. لا يمكن إلغاء قفل بعض الميزات إلا عند إجراء دفع حقيقي .


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Real Racing 3
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب سباق
 الحجم : 33 ميجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية و العربية 
وضع اللعب : اونلاين 

صور: لعبة Real Racing 3 للاندرويد





 تحميل لعبة Real Racing 3 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Real Racing 3 ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size :33 MB

طريقة تثبيت لعبة : سيارات سباق 3  

  1. قم بتنزيل ملف Apk 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent