recent
احدث العاب و باتشات

تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية اخر اصدار من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

    

تحميل لعبة Minecraft ‏للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Minecraft هو محاكي بناء أسطوري تم تطويره بواسطة استوديو Mojang السويدي . حقق المشروع نجاحًا غير مسبوق ، حيث جذب المستخدمين من مختلف البلدان و باعت الشركة ما يقراب من 100 مليون نسخة حتى الآن. بعد ذلك ، حاول العديد من المطورين استخدام الفكرة التي نفذها السويديون. لكن جميع النظائر كانت لعبة Minecraft لنظام Android مصنوعة من نوع Sandbox أو "sandbox". إنه يفتقر إلى مستويات القصة الكلاسيكية ، مما يمنح المشاركين حرية كاملة تقريبًا في العمل. يأخذ المستخدمين إلى نوع من العالم يتكون من أجزاء مكعبة. تعتبر كتل الخشب والحجر والخرسانة والمياه والرمل والعشب وغيرها من الكتل من مواد البناء الفريدة . 


معلومات : Minecraft ‏للاندرويد

تحميل لعبة Minecraft‏ مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

يحتوي مشروع Minecraft على وضعين: Creative أو Creative و Survival أو Survival. كلا الخيارين ينطوي على البناء. ينشئ اللاعب عالمًا فريدًا ، ويجمع المباني والبنية التحتية والأشياء الطبيعية المختلفة من الكتل. سيتطلب ذلك مهارات خيال وتصميم وبناء وتفكير خارج الصندوق. يعد الوضع الإبداعي في Minecraft أكثر ملاءمة للمبتدئين. هناك ، يتم منح المشاركين الحرية الكاملة. يمكنك إنشاء مواقع جميلة ومبتكرة ودراستها. يتضمن وضع البقاء على قيد الحياة مهام إضافية. بعد حل المهمة الرئيسية ، تحتاج إلى إتقان العالم الجديد وتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة هناك. سيتعين على المستخدم البحث عن الأسلحة والدروع ، والحصول على الطعام والموارد ، وبناء الملاجئ. تظهر الوحوش المخيفة على السطح ليلاً. للبقاء على قيد الحياة ، يجب على اللاعب القتال مع مخلوقات مرعبة.

بعد تنزيل لعبة Minecraft وتثبيتها ، عليك الدخول إلى الإعدادات واختيار خريطة جاهزة أو البدء في إنشاء عالم جديد من البداية. تتيح لك لعبة متعددة اللاعبين المضمنة التعاون مع المشاركين الآخرين. سيتم عرض الأحداث في أول شخص أو من الجانب. يتم تعيين هذا أيضًا في الإعدادات. المشروع لديه إدارة بسيطة وواجهة سهلة الاستخدام. سوف تروق لعبة Minecraft الأسطورية للأطفال والكبار وستساعد في قضاء وقت ممتع ومفيد.

مميزات لعبة Minecraft للاندرويد من ميديا فاير

• رسومات فريدة أصبحت "بطاقة الاتصال" للمشروع .

• عالم مفتوح ضخم يصنعه المشارك بنفسه .

•  تغيير خصائص أي من عناصر البناء .

•  القدرة على استخدام تعديلات إضافية .

• تعاونية جيدة متعددة اللاعبين .

اختبرعالم Minecraft في راحة يدك . إنها ليست لعبة ثقيلة ، ولن تتطلب الكثير من أداء هاتفك. نظرًا لأنه تم تحسينه جيدًا ، فإنه لا يحتوي أيضًا على العديد من الأخطاء وإخفاقات التشغيل ، ولا يتعطل كثيرًا. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى إنترنت بجودة متوسطة على الأقل لتتمكن من اللعب بشكل جيد. بشكل عام ، من حيث الأداء والمفهوم واللعب ، تعد Minecraft لعبة ذات أداء مذهل. يمكنك التنزيل دون خوف ، وبالتأكيد ستدمن هذا العالم من المخلوقات الخطرة والرسومات القديمة. وإذا أعجبك المحتوى الخاص بنا ، وترغب في رؤية المزيد من خيارات الألعاب لسطح المكتب و Android و iOS ، فهذا هو المكان المناسب. إذا نقرت  هنا ، فستجد الكثير من خيارات الألعاب المثيرة الأخرى للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء ، أو حتى في الوضع الفردي .

تنزيل لعبة ماين كرافت اخر ‏اصدار من ميديا فاير

Minecraft هي لعبة متوافقة مع Android و كمبيوتر و iOS ، وأسلوب البقاء على قيد الحياة مع مزيج من MMORPG والحرفية. وهذا يعني أن لديك مزيجًا من أنماط الألعاب المختلفة الشائعة بين الأطفال والمراهقين والبالغين. تم تطويره وتوزيعه بواسطة Mojang ، وهو اليوم يحتوي على ما يقرب من 10 ملايين تنزيل على PlayStore وحده ، بصرف النظر عن متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة الأخرى. ما الذي جعله مشهورًا جدًا؟ البساطة والقدرة الإبداعية. Minecraft هي لعبة يمكنك من خلالها التفاعل عمليًا مع كل شيء من حولك. لا تحتاج إلى رسومات تفصيلية بالكامل لتجربة التجربة الكاملة التي يمكن أن يوفرها إبداعك. لهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة بين الناس من جميع الأعمار: لأنها تتيح إمكانيات متعددة في نفس اللعبة.


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  ماين كرافت
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk 
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب كلاسيكية
 الحجم : 138.37 ميجا
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اونلاين

صور: لعبة ماين كرافت للاندرويد





 تحميل لعبة ماين كرافت‏ اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Minecraft ‏للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 138.37 MB

طريقة تثبيت لعبة : Minecraft‏ 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk 
  2. قم بتثبيت اللعبة Apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف 
  4. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent