recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة shadow Fight 2 مهكرة من ميديا فاير 2022

al3bkm
الصفحة الرئيسية

   

تحميل لعبة shadow Fight 2 للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

Shadow Fight 2 هي أفضل لعبة من أنواع القتال و RPG. يمنحك فرصة لتجهيز عدد لا يحصى من الأسلحة والدروع الفتاكة ، ويتميز بالعشرات من تقنيات فنون القتال النابضة بالحياة! مع تقدم القصة ، ستواجه جيشًا من الأعداء الفريدين وتتحدى الرؤساء الخطرين. بالإضافة إلى القصة الرئيسية للاعب الفردي ، هناك وضع متعدد اللاعبين يسمى RAIDS. في هذا الوضع ، يتمتع اللاعبون بفرصة تكوين عشيرة ، والقتال جنبًا إلى جنب ضد اللوردات الأقوياء في العالم السفلي ، والحصول على لاعبين جدد ، وقهر لوحات الصدارة. Shadow Fight 2 Special Edition هي اللعبة التالية في السلسلة ، والتي تقدم قصة الشاب Sensei - أحد الشخصيات الرئيسية في Shadow Fight 2 . 


معلومات : shadow Fight 2 للاندرويد

تحميل لعبة shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

في Shadow Fight 2 ، ستتحول إلى محارب ساموراي لا يقهر ، يسافر حول العالم بحثًا عن خصمه. الانتصار يجعله متعجرفًا وينتهك قانون الساموراي الصارم الذي يكسر ختم بوابة الظلال . هذا هو المكان الذي يتم فيه سجن أخطر أعداء العالم . هذا الخطأ جعله يعاني من العواقب . تم تحرير عالم الظلام كله ، يجذب السحر القوي من بوابة الظلال مظهره ، تاركًا له الظل فقط. لقد أدرك أن شيئًا خاطئًا ويمكن أن يضر بالعالم ، فقد عقد العزم على الممارسة والقتال من أجل إخماد الأرواح الشريرة مرة أخرى .

يتم تقسيم Shadow Fight 2 أيضًا إلى عدة مستويات بمستويات صعوبة مختلفة من البسيط إلى الصعب للغاية. تتمثل المرحلة الأولى بشكل أساسي في التعرف على عناصر التحكم ، بحيث تمر بسرعة دون أي عوائق. ستزداد الصعوبة في المراحل التالية ، وسيتعين عليك التكيف واتخاذ الحركة الصحيحة أو الحصول على لقطة في غمضة عين او سوف تستعان على الأسلحة المهكرة . 

عند المشاركة في المعارك سترى سلاسة اللعبة. تتحد الضربات وتأثيرات الشخصيات والأسلحة لإنشاء فيلم حركة على شاشة هاتفك. سيلاحظ الناس أن اللعبة بطيئة إلى حد ما مقارنة بألعاب القتال عالية السرعة ، لكن هذا يفسر معنى روح الساموراي اليابانية: الإثارة والتركيز واتخاذ القرار. يمكن القول أن Shadow Fight 2 ليست لعبة متسرعة. بشكل عام ، لا تزال Shadow Fight 2 مقصورة على تعريف لعبة القتال "نصف الموسم" ، حيث قام Nekki بتحويل جوهرها إلى بُعد أكثر غامرة ، دون استغلال جوهر اللعبة وهو عنصر المقاومة. لكن في المقابل ، ساعدنا هذا في الحصول على أسلوب لعب فريد من نوعه ، من السهل جدًا لعبه ، وأقل تلاعبًا ، ولكنه خلق تأثيرًا قويًا للإدمان. حسنًا ، تتيح لنا هذه اللعبة أيضًا اللعب مع الأصدقاء عبر الاتصالات اللاسلكية . 

مميزات لعبة shadow Fight 2 للاندرويد من ميديا فاير

• انغمس في تسلسلات قتالية ملحمية ، يتم تقديمها بتفاصيل نابضة بالحياة بشكل مذهل بواسطة نظام رسوم متحركة جديد تمامًا.

• دمر أعدائك بعناصر تحكم سهلة الاستخدام ، بفضل
واجهة القتال الجديدة تمامًا المصممة خصيصًا لشاشات اللمس.

• أدخل "العالم السفلي" وحارب مع الأصدقاء ضد الرؤساء المخيفين

• انطلق في رحلة عبر ستة عوالم مختلفة مليئة بالتهديد من الشياطين في
لعبة تقمص الأدوار القتالية المليئة بالحركة والمليئة بالإثارة مع قصة غامرة ومثيرة للفضول .

• قم بتخصيص مقاتلك بالسيوف الملحمية وننشاكو وبدلات الدروع والقوى السحرية المهكرة

هذه اللعبة هي مزيج مثالي من الواجهة واللعب. رسومات بسيطة للغاية ، طريقة لعب أيضًا. وهو يدعم منصات متعددة بما في ذلك Nintendo Switch و PC و Mac و Android و iOS. هنا ، تقوم Shadow Fight 2 بعملها بشكل جيد. على الرغم من إصدار Shadow Fight 3 برسومات أكثر جمالا ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال تحتل مكانها .

تنزيل لعبة اخر shadow Fight 2 اصدار من ميديا فاير

من مميزات اللعبة تم اعتماد على أسلوب الكونغ فو والكاراتيه لهذا النوع من ألعاب القتال . الشيء الرائع في هذه اللعبة هو أنها مزيج من ألعاب تقمص الأدوار ولعبة القتال الكلاسيكية. بدأ تطوير Shadow Fight في عام 2011 وتم تقديمه بواسطة شركة Nekki على Facebook. الآن ، نظرًا لطلب الناس ، تم تطوير هذه اللعبة وترقيتها لتلعب على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية حيث قدم مطورو Nekki لعبة Shadow Fight 2 على متجر Google Play . لهذه الحقيقة ، يوجد الآن الملايين من اللاعبين الذين يستمتعون بهذه اللعبة القتالية الرائعة لأجهزة Android الخاصة بهم . ما هو أكثر إثارة للاهتمام ؟ إنها حقيقة أنه يمكن الآن لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ! Shadow Fight 2 للكمبيوترأصبح ممكنًا للاعبي RPG المدمنين من خلال محاكي Android الرائع هذا الذي يقدمه لك تطبيق Andy . للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك حساب متجر Google Play الخاص بك أولاً وببساطة عن طريق تنزيل تطبيق Andy هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الآن تنزيل أي عدد تريده من الألعاب. استمتع بلعبة القتال مع Shadow Fight 2 من خلال شاشة أوسع وأكثر وضوحًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك !


معلومات عن اللعبة :
الاسم : shadow Fight 2
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk 
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : العاب حركة و قتال
 الحجم : 144.02 ميجا
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : اوفلاين و أونلاين

صور: لعبة shadow Fight 2 للاندرويد





 تحميل لعبة  shadow Fight 2 اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة  shadow Fight 2 للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

File size : 144.02 MB

طريقة تثبيت لعبة : shadow Fight 2 2022

  1. قم بتنزيل ملف Apk 
  2. قم بتثبيت اللعبة Apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف 
  4. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent