recent
احدث العاب و باتشات

تحميل لعبة Mortal Kombat X مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

al3bkm
الصفحة الرئيسية

          

تحميل لعبة Mortal Kombat X للاندرويد Apk+Data من ميديا فاير

لعبة القتال MORTAL KOMBAT X هي نوع من الألعاب الموجهة للغاية ، حيث يحتاج اللاعبون فقط إلى تشغيل دور الخصم للقتال ومن ثم يمكن أن يكون النصر ، طريقة اللعب نقية للغاية. الرسوم المتحركة الافتتاحية الجميلة للعبة ، محاربة التوازن المنعش والمستقر. طريقة اللعب ليست طريقة اختيار الشخصيات ثم اللعب ضدهم في لعبة قتال عادية ، بل هي بطاقة. نعم هذه لعبة قتالية على شكل بطاقة. يستخدم اللاعب البطاقات الثلاثة التي في يده لتكوين تركيبة فريق ثم يتحدى الفرق الأخرى. معركة اللعبة مميزة جدا ، لا يمكن للاعب تحريك الشخصية ، لذلك قمنا نحن وخصومنا بضربك مثل الجذع ، وقمت بلكمك وتساءلت من الذي فاز بالنصر النهائي. يحتاج اللاعبون فقط إلى النقر باستمرار على الشاشة ، ويمكنك إكمال هجوم بقبضة الشخصية. يمكنني استخدام عملية بسيطة مع معركة ذات وتيرة عالية حتى مع اليد التي يمكنني بسهولة جعلها رائعة وسلسة حتى القسم. يمكن أيضًا أن تكون الحيلة المنعشة سلسة جدًا في الحركات العامة بينهم .


معلومات : Mortal Kombat X للاندرويد

تحميل لعبة  Mortal Kombat X مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

لعبة Mortal Kombat X ألقت نجاحًا كبيرًا على آلات الأركيد ، وهي أقل شهرة من لعبة Street Fighter II ولكن ربما كانت اللعبة جنبًا إلى جنب مع الأخير و Fatal Fury التي جعلتنا ننفق المزيد من المال في أي صالون آركيد. قدم لنا القسط الأول نظام قتال كلاسيكي ثنائي الأبعاد ، مع شريط صحي في الجزء العلوي من الشاشة ، والذي كان على الموضة حتى قبل تقديم Virtua Fighter أو Tekken العرض ثلاثي الأبعاد والرسومات متعددة الأضلاع. لقد كانت بداية ملحمة يمكننا أن نجد فيها عناوين لأمثال Mortal Kombat II و 3 و Trilogy و Special Forces و Deadly Alliance و Armageddon و Kollection و Unchained ... حتى فيلم رائع بموسيقى تصويرية لا تُنسى! Mortal Kombat لنظام Android: يجب اقتناؤه وبعد الهبوط على كل منصة موجودة على الإطلاق (PC ، SNES ، Mega Drive ، PlayStation 1 ، PS2 ، PS3 ، PS4 ، Xbox One ، Nintendo DS ، Game Boy ...) ، كان لابد من الوصول إلى الهواتف الذكية. إذن ها هي Mortal Kombat ، التي تكيف لعبة القتال الرائعة هذه مع هذه الأجهزة المحمولة. الشيء هو أننا سنجد عددًا قليلاً من الاختلافات المهمة فيما يتعلق بالإصدارات الأكثر كلاسيكية ، كما لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك. يستخدم هذا العنوان ثلاثي الأبعاد دون أي مشاكل وتختلف وتيرة القتال إلى حد ما ، حيث تجمع بين مفاهيم مثل الألعاب القتالية التقليدية والبطاقات القابلة للتحصيل .

مورتال كومبات x هي لعبة القتال المطلقة و أصبحت المعارك الأكثر وحشية على الإطلاق الآن على أجهزة Android ، وذلك بفضل الجهود المشتركة بين NetherRealm Studios و Warner Bros.! تجمع النسخة المحمولة من Mortal Kombat X بين نوعين من الألعاب - لعبة قتال ولعبة ورق. ولهذا السبب تم تقليل طريقة اللعب في المعركة إلى الحد الأدنى من الحركة. لا يملك اللاعبون القدرة على تحريك بطلهم. يتم التحكم عن طريق النقر على الشاشة والتمرير. بالإضافة إلى النقرات ، يمكنك صد الهجمات عن طريق لمس الشاشة بإصبعين ، واستخدام هجمات خاصة في المعارك ، والتبديل إلى الشخصيات الأخرى أثناء اللعبة. في آخر تحديث للعبة ، لديك فرصة لجمع شخصيات من MK 11: Raiden و Scorpion و Sub-Zero و Cabal و Scarlet بتقنيات توقيعهم الجاهزة للقتال حتى الموت من أجلك! في المجموع ، هناك ما يصل إلى 130 مقاتلا في اللعبة ، والتي يمكنك جمعها. يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بمعارك الفريق بتنسيق 3 مقابل 3 ، بالإضافة إلى مواجهة الفصائل في وضع الاتصال بالإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء الكوكب.

مميزات لعبة مورتال كومبات X  للاندرويد من ميديا فاير

• 130+ شخصية

•  ضوابط لعبة سهلة ومحسنة

•  رسومات عالية جًدا مثل رسومات ألعاب وحدة التحكم

• لعبة فريدة من نوعها ومحترفة للغاية

•  صور عالية الجودة لم يتم تحسين الأداء على الأجهزة التي تحتوي على أقل من 1.0 GB RAM.

•  تمت إضافة شخصيات جديدة

•  يحتوي على قسم القصة واستمرار أحداث إصدار Kombat Komplete

•  لديه كفاح احترافي مذهل

•  استخدم حركات خاصة ومجموعات وقوى مختلفة 

•  تأثيرات سينمائية ومذهلة 

قامت شركة Warner Bros باصدار لعبة القتال Mortal Kombat  Xمهكرة بتصميم ثنائي الأبعاد ، وطريقة لعب معتادة تذكرك بألعاب الحاسوب القديمة و أجهزة سيجا في التسعينات ، ويكمن الفرق الحالي فقط في طريقة التحكم . تتضمن المعركة 3 مقاتلين ويتم التحكم فيها من خلال شاشة اللمس بالهاتف النقال ، وذلك عن طريق استمرار لمس الشاشة حتى تستطيع الهجوم علي خصمك ، مع امكانية تغيير طريقة الضرب سواء بالقدم او باليد ، ويمكنك ان تقلل من هجوم الخصم عليك بالضغط علي الشاشة مرتين متتاليتين . من مميزات لعبة Mortal Kombat X  مهكرة انه كلما هاجمت خصمك بشكل أكبر كلما ازدادت طاقتك ، وتقوم بتعبئة قياس قوة الهجوم الخاصه بك ، وسيظهر ذلك في بعض العلامات علي الشاشة ، و يمكنك استخدام هذه القوة في الضربات التالية للفوز علي خصمك بشكل اسرع . وتتميز اللعبه بوجود ميزة اخري جيدة اثناء المعركة هي امكانية الامساك باي اداة بجانبنا واستغلالها في المعركه ، كأن تجد مطرقة أو صندوق فترميها علي خصمك ، او ان يمر شخصا بجانبك فتحمله وترميه علي خصمك وبالتالي تقلل من دمه ، او تمسك بخصمك وتنزل رأسه في حوض به حمم بركانية وتهشم رأسة ، وهذه الميزة بالتأكيد ستساعدك في الفوز بشكل اسرع ، ولكن السئ فيها انه يمكنك استخدامها مرة واحدة في جولة واحدة من الجولات التي تخوضها .

تنزيل لعبة Mortal Kombat x اخر ‏اصدار من ميديا فاير

تحتوي Mortal Kombat x مهكرة علي العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها مثل Smoke و Kabal ، وتستمر الشركة المنتجة في تطويرها واضافة شخصيات أخري ، وقد اشتملت هذه النسخة علي 24 مقاتل منهم العديد من المقاتلين الجدد مثل Takeda و Kung Jin ، ولكل شخصية شكلها المميز و أسلوبها في القتال . اللعبة مجانية وتناسب الاطفال والكبار ، كما يمكنك لعبها منفردا ، او مع مجموعة من اصدقائك من خلال شبكة الانترنت ، وتحتوي علي نظام جرافيك ثنائي الابعاد واضح ودقيق ، كما تشتمل علي مؤثرات صوتية حماسية مناسبة لجو المعارك .


معلومات عن اللعبة :
الاسم :  Mortal Kombat X
الأنظمة الأساسية :  هاتف موبايل
 الجودة : 4K 
التنسيق: apk+data
السعر : متوفرة مجاناً 
تحديث : 2022
نوع : ألعاب قتال 
 الحجم : 1.11 جيجا 
اللغة : الإنجليزية والفرنسية 
وضع اللعب : أوفلاين واونلاين 

صور: لعبة Mortal Kombat X للاندرويد





 تحميل لعبة Mortal Kombat X اخر اصدار من ميديا فاير :

 تحميل لعبة Mortal Kombat X للأندرويد من ميديافير و لجميع الأجهزة

 File size : 1.11 GB

طريقة تثبيت لعبة : مورتال كومبات X    

  1. قم بتنزيل ملف Apk وايضا ملف Data 
  2. قم بتثبيت اللعبة apk
  3. قم بفك الضغط عن ملف data 
  4. قم بنقل ملف المستخرج الى android/data 
  5. مبروك تمت التثبيت بنجاح
google-playkhamsatmostaqltradent